مواصفات سيارة SUV الجديدة فيسكر اوشين 2022 الكهربائية

سنتحدث لكم متابعينا الكرام ضمن هذاالخبر عن أحدث سيارة SUV كهربائية والتي تحمل إسم فيسكر اوشين – Fisker Ocean وقد تم إطلاقها بشكل رسمي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ، وذلك قبل مشاركتها ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 التي انطلقت فعاليته في مدينة لاس فيغاس.

اقراء أيضاً ….. يقتني كريستيانو رونالدو أفخم سيارة SUV في العالم

فمن المؤكد بأن عملاقة تصّنيع السيارات أصبحت تنافس بشراسة ضمن فئة سيارات مرتفعة عن الأرض تعمل على الطاقة الكهربائية .

فيسكر اوشين

تعتبر السيارة الأمريكية فيسكر اوشين أحدث سيارة SUV كهربائية وقد صُممت من قِبل هينريك فيسكر لتمثل هوية طراز كروس أوفر مميز ، أما من ناحية المواصفات التي تميزت بها هذه السيارة الأمريكية فعلى مايبدو بأنها قد تخلت عن الشبك الأمامي وحصلت على مصابيح أمامية مستقبلية يمتد منها خطوط تصل إلى متوسط الواجهة الأمامية أسفل شعار الشركة الأمريكية .

مواصفات فيسكر اوشين

كما زودت السيارة بصادم أمامي عريض ، ومن الجوانب توفرت أقواس العجلات المنتفخة التي يوجد أسفلها جنوط كبيرة الحجم ، ومقابض الأبواب المختبئة داخل الهيكل التي تبرز عند فتح السيارة ، و يظهر لنا اللون الأسود المختلف عن لون هيكل السيارة الذي غطى السقف والنصف الأعلى من أغطية المرايا الجانبية وحواف أقواس العجلات .

سيارة موديل 2020

أما من الخلف نلاحظ التميز الراقي أيضاً بهوية سيارة فيسكر اوشن من خلال شكل المصابيح والانتفاخات في الهيكل ، وحصول السيارة الجديدة على زجاج خلفي عمودي وغطاء الصندوق رأسي التصميم أيضاً ، ويوجد جناح أسود اللون متصل بسقف السيارة ، وحصل الصادم على  عدة لمسات تدمج بين الأسود مع الكروم ضمن تصميم بارز .

سعر سيارة فيسكر اوشين الكهربائية

أجدد سيارة SUV كهربائية تعتمد على بطاريات 80 كيلوواط ، وتستطيع التسارع من السكون وصولاً إلى 96 كيلو متر في الساعة في غضون 2.9 ثانية !!! وتتوفر إما بنظام دفع ثنائي أو دفع رباعي للعجلات ، وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 482 كم (300 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

من المفترض أن تتوفر سيارة فيسكر اوشن للبيع في الأسواق خلال عام 2021 كموديل لعام 2022 ، وسيبدأ سعرها في السوق الأمريكي من 37 الف و 499 دولار أي ما يعادل 140 الف و 621 ريال سعودي ( أو من 29,999 دولار أي ما يعادل 112,496 ريال سعودي بعد الإعفاءات الضريبية ) .

شاهدوا أيضاً …. إكتشف معنا تجربة عالم بيريللي P-ZERO