ما معنى شعار تسلا ؟

شعار تسلا، لمن يرغب بقتناء إحدى سيارات تسلا الكهربائية عليه معرفة ما معنى شعارها المميز، سنقوم أعزائنا متابعي عرب شفت بتقديم إجابة واضحة ومفيدة .

شعار تسلا

يبدو شعار تسلا للكثيرين مجرد حرف “T” ذو شكل جميل، إلا أنه في الواقع يُشير إلى أهم منتجات الشركة الأمريكية، فهو يعبّر عن القسم الوسطي في المحرك الكهربائي، كما قال المديرالتنفيذي لدى شركة تسلا السيد إيلون ماسك من خلال تغريدة على تويتر.

 حيث أن الهيكل الرئيسي لحرف “T” في الشعار، يماثل أحد الأقطاب المتصلة بدوار المحرك، بينما يمثل الخط الثاني العلوي قسم من الجزء الثابت في مولد الطاقة (كما تظهر الصورة اعلاه).

يمثل شعار تسلا الأسلوب المميز والمختلف والأناقة العريقة والإبتكار المتجدد، وهو ما سيجعلك تشعر بالفخر بوجود الشعار على مقدمة غطاء محرك سيارتك، كما أن شعار T يشبه الدرع بعض الشيء ما يعطيه طابع تصميمي جديد و يُعبر عن الأمان والقوة ، ويعني الشعار أيضاً عن المحركات الكهربائية و التقدمات التقنية وأيضاً يعني عن الإعتمادية وقوة التحمل.

تيسلا

شاهدوا أيضاً : تجربة بورش باناميرا GTS في مملكة البحرين

تُعد شركة تسلا من أفضل الشركات في مجال السيارات الكهربائية، فهي توفر طرازات بأسعار مناسبة وتكنولوجيا متطورة حديثة، بالإضافة إلى إمكانية السير لمسافات تتعدى الـ 500 كلم بالشحنة الواحدة.

اين تقع شركة تسلا

تيسلا (Tesla) هى شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية والمكونات الكهربائية للقطارات الكهربائية. هي شركة عامة يتم تداول أسهمها في بورصة ناسداك بشعار TSLA وقد حازت أرباح بعد 10 سنوات في الربع الأول عام 2013.

يعتبر ما جذب إنتباهاّ واسعاً لشركة تيسلا هو إنتاجها لسيارات كهربائية من نوع سيدان وعملية مثل السيارة تيسلا موديل إس.

شعار تسلا

الشركة أيضاً تقوم ببيع مجموعات بطاريات الليثيوم أيون لشركات عالمية لاستخدامها في القطارات الكهربائية وقد أعلن مجلس إدارة الشركة انه يسعى للإنتاج الكمي للسيارت الكهربائية لخفض تكلفتها لتكون في متناول المستهلك المتوسط.

ملاحظة : اقراء ايضاً : عرب شفت يتحدى توب جير ويؤكد تفوق استون مارتن DBS على مرسيدس AMG GTR

تابعونا اعزاءنا متابعي عرب شفت ليصلكم كل ماهو جديد في عالم السيارات وعالم المحركات والسباقات .