ماهو مصير إنتاج سيارة M7 الفئة السابعة ؟

متابعينا الكرام في عرب شفت لقد حصلنا على معلومات رسمية تتحدث عن مصير إنتاج سيارة بي ام دبليو M7 ، الفئة السابعة 2022 من BMW بجيلها الجديد القادم ، وجاءت السيارة لتنافس سيارة مرسيدس AMG S63 .

شاهدوا أيضاً : BMW X7 اكبر سيارة صنعتها بي ام دبليو

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن إحتمالية الكشف عن سيارة بي ام دبليو ام 7 – BMW M7 ، النسخة ذات الأداء العالي من سيارة 7 سيرز ، و على ما يبدو ستكون هذه المرة هي  المرة الأخيرة التي نتحدث بها عن فرصة إطلاق فئة M power والتي تعتبر من أكبر سيارات السيدان الفاخرة ضمن أسطول سيارات BMW الإنتاجية .

داخلية بي ام دبليو 2022

وحسب التصريحات الرسمية التي تحدث عنها المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لشركة BMW السيد أوليفر زيبس، بأن سيارة M7 لن تنضم  إلى  باقي أسطول الشركة من السيارات الجديدة ، كما أكد السيد أوليفر زيبس بان سيارة الفئة السابعة الكهربائية بالكامل ستكون بجانب نسخة بلج ان هايبرد.

كما وأكد السيد زيبس أن طراز 7 Series الجديد القادم سيتوفر بأربع نسخ :
  • سيارة هجينة يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي (بلج ان هايبرد) . 2016 بي ام دبليو الفئة السابعة .
  • سيارة كهربائية بالكامل .
  • سيارة تعتمد على محرك ديزل .
  • سيارة تعتمد على محرك بنزين .

بي ام دبليو ام 7 الفئة السابعة

ولقد تحدثنا سابقاً عن سيارة BMW 7 سيرز الكهربائية القادمة ، ومن المتوقع أن تمتلك اسم BMW i7 ، وستنافس سيارة مرسيدس EQS  التي ظهرت خلال عام 2019 بنسختها الاختبارية وذلك ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، ومن المتوقع بأن تأتي هذه السيارة ببطارية 80 كيلوواط أو 120 كيلوواط والتي ستوفر قوة تزيد عن 650 حصان للسيارة ، الأمر الذي يجعل من الفئة السابعة قطع مسافة تصل ل 700 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

بي ام دبليو ام 7

كما تعلمون أنه لن تتوفر سيارة ام 7 ستكون النسخة الأقوى القادم من 7 Series 2022 هي بي ام دبليو M760i 2022 التي ستعتمد وفقاً للمعلومات الأولية على محرك V12 سعة 6.6 ليتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 600 حصان و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي مكون من ثماني سرعات وتعمل هذه النسخة بنظام دفع كلي للعجلات .

قدمنا لكم متبايعنا الكرام أجدد معلومات توفرت بمصير أفخم سيارة تصنعها شركة بي ام دبليو .

اقراء أيضاً : 50 سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة تنقل ضيوف القمة العالمية للاقتصاد الأخضر