لكزس LC كونفيرتابل أحدث سيارات الكشف اليابانية

لكزس LC كونفيرتابل سنقدم لكم اعزاءنا متابعي عرب شفت فيديو وصور خاصة بهذه السيارة الإختبارية التي تعتبر أحدث سيارة كشف يابانية ، وسيتم  الكشف عنها بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019.

على مايبدو بأن  سيارة لكزس LC كونفيرتابل الجديدة تشق الطريق وتشوقنا لنسخة إنتاجية قادمة مكشوفة السقف من طراز لكزس LC، وللمعلومة عزيزي القارئ  سبق وجربنا قيادة النسخة الكوبيه من طراز لكزسLC، وجاءت السيارة لتنافس كلاً من ؛ جاكوار F Type، و بي ام دبليو الفئة السادسة، بالإضافة إلى مرسيدس SL .

لكزس LC كونفيرتابل الاختبارية من الامام

شاهدوا ايضاً : تجربتنا لسيارة جاكوار اي بيس 2018 Jaguar E-Pace

التصميم الخارجي لسيارة سيارة لكزس LC

وبالنسبة للتصميم الخارجي لـ سيارة لكزس LC كونفيرتابل جاء مستوحى من نسختها الإنتاجية الكوبية مع وجود بعض الفروق البسيطة والتي تضمنت السقف القابل للإزالة في هذه السيارة، كما حصلت على زخارف سوداء اللون و إطارات قياس 22 إنش، ومقصورة داخلية مكسوة بالجلد الأبيض مع تطريزات باللون الأصفر .

اطار لكزس LC كونفيرتابل الاختبارية

 يبلغ طول هيكل سيارة لكزس LC كونفيرتابل الإختبارية 4.77 متر، ويبلغ عرضها 1.92 متر، أما إرتفاع هذه السيارة بلغ 1.34 متر، وتعتمد  السيارة على قاعدة عجلات طولها 2.87 متر، ومع تلك الأرقام تعتبر هذه النسخة  أطول بمقدار 10 ملم وأكثر إنخفاضاً بمقدار 5 ملم مقارنة مع سيارة لكزس LC كوبيه الإنتاجية الحالية .

يرجح فريقنا في شفت أن هذه السيارة الكشف عند توفرها بنسخة الإنتاج التجاري ستتوفر بنفس خيارات محركات سيارة لكزس LC كوبيه الحالية، وهي كالتالي :

محرك V8 سعة 5 لتر يولد قوة 471 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على سيارة Lexus LC 500 .

داخلية لكزس LC كونفيرتابل الاختبارية

نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 295 حصان، مع محرك كهربائي لتبلغ قوة المحركين معاً 354 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على سيارة Lexus LC 500H والتي سبق واختبرها فريق في عرب شفت .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب شفت رأيكم بأجدد سيارة اختبارية من شركة لكزس، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .