كيا موتورز توفر لعملائها تجارب قيادة مدهشة لأحدث موديلاتها‎

أعلنت “كيا موتورز”، من خلال موزعها الوحيد في الإمارات العربية المتحدة شركة الماجد للسيارات، عن إطلاق حملتها الترويجية “يداك على عجلة القيادة”، لتتيح المجال أمام عملائها لتجربة سيارات “كيا” عبر سلسلة من المنصات المتنقلة التي ستقيمها في عدد من المواقع المهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي إطار هذه الحملة، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجارب قيادة سيارات “كيا” براحة تامة، والاختيار من بين مجموعة واسعة من أحدث تشكيلة من موديلاتها، بما في ذلك “ستينجر” سيارة سيدان الرياضية التي تم إطلاقها مؤخرًا. ويعني مفهوم “اختبار القيادة الفوري” أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بتجارب سيارات كيا على الفور، دون الحاجة إلى زيارة صالات العرض، حرصًا منها على توفير الوقت وضمان راحتهم.

وستنطلق حملة “يداك على عجلة القيادة” من ابن بطوطة مول يومي الأول والثاني من ديسمبر المقبل، تليها القصباء في الشارقة يومي 8 و 9 ديسمبر، وستكون محطتها الأخيرة في “دبي فستيفال سيتي مول” يومي 15 و 16 ديسمبر.

ويبرز هذا الحدث معنى الشعار الذي تتبناه شركة كيا – “القدرة على الإدهاش”، حيث تلتزم الشركة من خلالها بتقديم المفاجآت المدهشة لعملائها في جميع أنحاء العالم، من خلال توفير تجارب مثيرة وملهمة تتجاوز توقعاتهم.