سيارة فولكس فاجن SMV الإختبارية جاءت بـ 7 مقاعد تعرفوا عليها

فولكس فاجن SMV هذا ما سنحدثكم عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت ، فسيارة SUV الإختبارية و المزودة بـ سبع مقاعد للركاب فهي تعتبر أكبر حجماً من سيارة فولكس فاجن تيرامونت – Volkswagen Teramont ، و التي ظهرت ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات في الصين .

فولكس فاجن SMV  

فولكس فاجن SMV  

تعتمد سيارة SMV الجديدة على قاعدة عجلات MQB ، يصل طول السيارة بنسختها الإختبارية إلى 5.1 متر أي ما يعادل 201 إنش ، مما يعني بأنها أطول من سيارة فولكس فاجن تيرامونت ، وسينعكس زيادة الطول على راحة ركاب هذه السيارة التي تمثل فئة ال SUV العائلية والتي تتسع لنقل سبع ركاب  .

حصل تعاون مشترك بين الشركة الألمانية فولكس فاجن والشركة الصينية FAW لتقديم هذه السيارة التي ستدخل خطوط الإنتاجي خلال العامين القادمين ، يؤكد فريقنا بأن سيارة SMV عندما تتوفر بنسخها الإنتاجية التجارية ستباع فقط في السوق الصيني .

مواصفات فولكس فاجن SMV  

محركات فولكس فاجن SMV  

سنقدم لكم احبتنا ومتابعينا الكرام في عرب شفت المعلومات الاولية والتي تشير الى ان السيارة الأكبر  من فولكس فاجن تيرامونت – Volkswagen Teramont ستتوفر بخيارين من المحركات :

  • محرك TSI سعة 2 ليتر متوفر على النسخة القياسية .
  • محرك VR6 سعة 2.5 ليتر مع تيربو ليولد قوة حصانية بلغت 295 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متوفر على النسخ الأعلى من هذا الطراز القادم .

يتصل كلا الخيارين من المحركات بقير DSG اوتوماتيكي مكون من سبع سرعات ، و ستعمل هذه السيارة بنظام اربع موشن للدفع الرباعي للعجلات .

سيارة فولكس فاجن SMV  

شاهدوا أيضاً >>>
دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

هذه هي المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب شفت حول سيارة فولكس فاجن SMV الاختبارية في الوقت الراهن ، في حال توفر المزيد من التفاصيل سنزودكم بها على الفور  .

أقراء أيضاً : النوافذ الذكية ستتوفر قريباً في السيارات