شركة كاديلاك تكشف معلومات عن سيارتها كاديلاك CT6

كشفت شركة كاديلاك معلومات خاصة عن سيارتها الجديدة كاديلاك CT6 2016، التي ستُنافس كلاً من اودي ايه 8 و مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة .

وفي صناعت هذه السيارة  سيستخدم الصّانع الأمريكي الألمنيوم خفيف الوزن وعالي الصلابة بشكل كثيف بحيث سيكون 64% من هيكل هذه السيارة المميزة والفاخرة من هذه المادة، أما بقية أجزاء هذه السيارة  فستكون مصنوعة من الفولاذ الصلب.

وتم إستخدام الفولاذ في أجزاء معينة من هيكل سيارة كاديلاك CT 6 لتوفرهدوء أكثر لرُكاب كاديلاك CT 6، وتم إضافة 13 معدن مختلف في بعض الأجزاء من السيارة لتدعم الفولاذ الصلب في الشاصي مما سيخفض من إستهلاك الوقود.

و ستمتلك سيارة كاديلاك  CT6 خيارات متعددة من المحركات؛ الأول رباعي الأُسطوانات سعة لترين، المحرك الثانية V6 سعة 3.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، المحرك الثالث V8 مع شاحن توربيني مزدوج.

وهناك فيديو يوثق عملية صُنع سيارات كاديلاك سي تي 6 في مصنع ديترويت هامترامك في ولاية ميشيغان الأمريكية، حيث تم إضافة 205 رجال آليين (روبوتات)، إلى جانب زيادة مساحة المصنع بمقدار 138 ألف قدم مربع، كجزء من إستثمارت الصانع الأمريكي التي تبلغ قيمتها 300 مليون دولار أمريكي (مليار و 127 مليون ريال سعودي).

وسيتم الكشف عن كاديلاك CT6  للمرة الأولى في 31 مارس الجاري، قبل أن تشارك في فعاليات معرض نيويورك للسيارات .