شركة السيارات الأوروبية تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمركز تجربة لاند روفر البحرين

إحتفلت شركة السيارات الأوروبية الوكيل والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر الفارهة في مملكة البحرين، بالذكرى السنوية الأولى لتدشين مركز تجربة لاندروفر البحرين في حلبة البحرين الدولية.

أُقيم الإحتفال بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية في مركز تجربة لاند روفر على مدى يومين متتاليين، 18 و19 فبراير 2016، حيث شمل اليوم الأول تجارب قيادة مجانية لاختبار قيادة سيارات لاند روفر بمشاركة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والاقليمية، أما اليوم الثاني فقد خُصِصَ لعملاء لاند روفر الحاليين وغيرهم من المدعويين.

ونجح مركز تجربة لاند روفر البحرين خلال العام المنصرم في خدمة السوق المحلي والإقليمي، كونه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد تجلى ذلك في النمو المتسارع الذي حظيَّ به المركز خلال وقت قياسي عن طريق ترسيخ وجوده في المملكة، الى جانب زيادة عدد الزوار بشكل يومي. وإضافة الى تنظيم تجارب قيادة على مضمار المركز الذي يشمل طرق ومسارات وعرة، تمت مرافقة المدعويين في جولة حصرية لأهم معالم حلبة البحرين الدولية والتي تضمنت، برج كبار الشخصيات، وبرج التحكم، والمركز الإعلامي، ونادي الحلبة. وختاماً، تم توزيع شهادات تقديرية ومجموعة من الهدايا المختارة على الضيوف الكرام.

وبهذه المناسبة، قال السيد نواف الزياني العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية: “انطلاقاً من مكانتنا كأول مركز تجربة لاند روفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كان من الضروري أن نقيم احتفالاً يليق بهذا المركز الريادي، وهذا بالفعل ما تم تحقيقه خلال الإحتفالية التي أُقيمت في اليومين الماضيين. فنحن في شركة السيارات الأوروبية نحرص لتقديم أفضل السيارات والخدمات على الإطلاق. ونحن نتبع الاستراتيجية الموضوعة من قبل شركة جاكوار لاند روفر ليمتد وذلك للاتسام بالامتياز في جميع المجالات ذات العلاقة بشكل عام ومنح عملائنا وضيوفنا تجربة تبقى بالذاكرة.”

وأضاف بقوله: “يغمرنا شعور بالسعادة والإمتنان للحضور الكبير الذي حظى به إحتفالنا بالذكرى السنوية الأولى لمركز تجربة لاند روفر ومشاهدة مدعوينا وهم يضعون القدرات الخارقة لطرازات لاند روفر المختلفة قيّد التجربة ويستمتعون كذلك بالمرافق المتميزة لمركز تجربة لاند روفر. ونحن نتطلع دوماً للترحيب بزبائننا في مناسبات مماثلة للإحتفاء بهذا المعلم الهام لسنوات عديدة، وسنُبقي على معاييرنا المعتمدة التي لاقت إستحساناً وردود فعل ايجابية نفخر بها لنظل عند حسن ظن عملائنا بنا.”

ومن جانبها، أكدت الآنسة حنان اللايدوني، مدير التسويق بشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر، على أهمية هذا الحدث بقولها: “يأتي إحتفال مركز تجربة لاند روفر البحرين بالذكرى السنوية الأولى له ليُسلط الضوء على النجاح الهائل استطعنا ان نحققه. ومنذ تدشينه، تمكن مركز تجربة لاند روفر من تقديم تجربة لا مثيل لها لما يقارب 1,500 شخص، حيث تمكنوا من الإستمتاع بتجربة استثنائية على مضمار الطرقات الوعرة لدى المركز. وإننا نتطلع لخدمة المزيد من الزبائن لأعوام أخرى عديدة.”

ويشغل مركز تجارب لاند روفر البحرين مساحة تقدر بنحو 3 كيلومترات ونصف ويقع ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية. وتشتمل مرافق المركز على عدد من الطرق والمسارات الوعرة والصخرية وجداول المياه التي أعدت خصيصاً لتجارب القيادة. ويضم المركز إثنان وثلاثون حاجزاً طبيعياً واصطناعياً لإضافة مزيد من التشويق والإثارة على تجارب القيادة ويمكن الزوار من اختبار إمكانيات لاند روفر الاستثنائية في مختلف الظروف. ويتضمن مضمار المركز مجموعة من المنحدرات والمرتفعات والمسارات الصخرية والطرق الوعرة والقنوات المائية التي جهزت خصيصاً لإثراء تجربة لاند روفر والكشف عن قدراتها وتقنياتها التي توفر للسائق قيادة آمنة وممتعة في آن واحد حتى في أقسى ظروف القيادة فضلاً عن المستوى الرفيع الذي توفره من الفخامة والرفاهية.

وتتسم تجارب القيادة التي ينظمها مركز تجربة لاند روفر بملائمتها لكافة الزوار بغض النظر عن خبرتهم ومهارات قيادتهم لهذا الطراز من السيارات حيث يتضمن برنامج التجارب قيادة تمهيدية واختبارية وصولاً إلى التجارب المتقدمة. ويتخلل التجارب إيجاز عن التقنيات المتطورة التي ابتكرتها لاند روفر في سياراتها وكيفية استغلالها على الوجه الأمثل للاستمتاع بقيادتها.

ويمنح المشاركون فرصة الاختيار ما بين تجربتين إما كمرافق أو كقائد لإحدى سيارات لاند روفر. ويقود التجارب نخبة من خبراء لاند روفر الذين يتقدمون المشاركين على الطرق المخصصة للقيادة بينما يحظى المشاركون بفرصة لقيادة السيارات أو مرافقة أي من خبراء القيادة في الجولة الثانية. وتستمر تجربة مرافقة القائد لنحو 90 دقيقة بتكلفة 12 دينار بحريني فقط للفرد بينما تمتد تجربة القيادة لنحو 120 دقيقة بتكلفة 65 دينار بحريني للفرد. ويتضمن  أسطول تجارب القيادة سيارات رينج روفر سبورت وديسكفري سبورت وال ار فور وإيفوك.

ويتألف فريق تجربة لاند روفر من نخبة من المدربين المعتمدين دولياً ممن خضعوا لدورات تدريبية مكثفة بالمملكة المتحدة. ويفتح مركز تجربة لاند روفر أبوابه يومياً للزوار بينما يفضل إجراء حجز مسبق لتفادي التأخير. كما يقدم المركز خدمات استضافة للمجموعات وحفلات أعياد الميلاد والعديد من الفعاليات الأخرى.