سيارات بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي

سيارات بول بوجبا هذا سوف يكون موضوعنا المميز اليوم احبتنا ومتابعي عرب شفت ، بول بوجبا يعد من امهر اللاعبين الفرنسيين ويلعب حاليا في مركز وسط مع الفريق الانجليزي مانشستر يونايتد ، وقد عرف عنه أنه يعشق كرة القدم و ايضاً السيارات الرياضية والفاخرة ، اما اليوم سوف نستعرض  لكم اليوم اعزاءنا اشهر سيارات للاعب الفرنسي بول بوجبا .

سيارات بول بوجبا

سيارات بول بوجبا

مازيراتي كواتروبورتي

بدأ تاريخ طراز هذه السيارة من عام 1963 والذي كانت في جيلها الأول، اما اليوم يمتلك بول بوجبا الجيل السادس من هذه السيارة العريقة.

سيارة بول بوجبا مازيراتي كواتروبورتي

تمتلك مازيراتي كواتروبورتي أعزاءنا متابعي عرب شفت على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 410 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي من صفر إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 284 كم/س. مزود بصندوق تروس (جير) زد اف من ثماني سرعات .

اما عن سعر سيارة مازيراتي كواتروبورتي يبدأ من 124 الف دولار اي مايعادل 464 الف ريال سعودي.

شاهدوا ايضاً :  تجربتنا لسيارة فيراري بورتوفينو Ferrari Portofino

رولز رويس رايث

رولز رويس رايث هي أقوى سيارات رولز رويس وأكثرها تطوراً على الإطلاق، وقد تمّ كشف النقاب هذا الطراز الجديد كلياً في معرض جينيف الدولي عام 2013 بمواصفات حديثة وجريئة تضفي قوة التصميم الرياضي إلى ما تُعرف به رولز رويس من فخامة تشبه رايث سيارات السباق العالمية .

سيارة بول بوجبا رولز رويس رايث

لتمتلك محرك V12 سعة 6.6 لتر بشاحن توربيني مزدوج لكي يولد قوة حصانية تقدر بـ 624 و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتصل السيارة بصندوق تروس جير زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات وتتسارع رايث من صفر إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية.

اما عن سعر رولز رويس رايث يبدأ من 373.000 دولار أمريكي اي مايعادل مليون و 400 ألف ريال سعودي .

ومتلك ايضا بول بوجبا اسطولا من السيارات الفارهة منها : بنتلي كونتيننتال GTC واودي RS6 من تعديل شركة ABT وسيارة مرسيدس بنز  . GLS

كما ويمتلك لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يحمل قميصه شعار شركة شفروليه سيارة شيفروليه كمارو .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}