سيارات أودي جديدة لنادي بايرن ميونخ

لاعبو ومدربي فريق بايرن ميونخ لكرة القدم على الطريق مجدداً مع أودي حيث استلم أعضاء الفريق المرخصين للقيادة سياراتهم الرسمية الجديدة من أودي في مركز الشركة في نيوبرج. وبالإضافة الى تجربة اختبارات القيادة على الحلبة، تمتع أربعة من أعضاء الفريق بأخذ جولة سريعة على الحلبة برفقة سائقي أودي توم كريستنسن وماركوس وينكيلهوك.
بطل الأرقام القياسية في كرة القدم يقابل بطل الأرقام القياسية في رياضة السباقات: قام توم كريستنسن الفائز بسباق لومان 24 الأسطوري تسعة مرات خلال مسيرته المهنية بأخذ توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي الذي حقق رقماً قياسياً في مباراة يوم الثلاثاء الماضي بتسجيله خمسة أهداف في تسع دقائق، على حلبة نيوبرج. أما ماريو جوتزه وديفيد ألبا فقد ذهبوا برفقة سائق أودي ماركوس وينكيلهوك. ومثلت الجولات السريعة في سيارة سباق كأس أودي TT سبورت  فعالية مميزة في حدث تسليم السيارات الرمزي لأعضاء الفريق يوم الأربعاء الفائت.
أودي تسلم ما مجموعه 50 مركبة الى نادي بايرن ميونخ لكرة القدم. ويمكن للاعبين اختيار ما يرغبون به من مجموعة موديلات أودي، ووقع اختيار أكثرية اللاعبين على الموديلات الرياضية للعلامة الفاخرة حيث اختار ثمانية أعضاء سيارة  أودي RS 7 بمحركTFSI  سعة 4.0 ليتر التي كانت الأكثر شعبية بين الاعبين ومن بينهم فرانك ريبيري وماريو جوتزه وجافيير مارتينيز. المركز الثاني كان من نصيب أودي RS 6 Avant  والتي اختارها لاعبين مثل شافي ألونسو ومانويل نوير والمدرب بيب جاردويلا.
وبعد أخذ الصورة الجماعية والتواقيع الشخصية مع المعجبين وموظفي أودي، شارك الفريق البافاري في جولة اختبار القيادة الخاصة بأودي على الحلبة الذي يتضمن جولات تدريبية على التحكم والمناورة بسيارة أودي R8 والقيادة على الطرق الوعرة بسيارة أودي Q7 ومن ثم أخذ جولات سريعة على الحلبة بقيادة سائقي أودي توم كريستنسن وزميله ماركوس وينكلهوك.

تعليقاً على الفعالية، قل توم كريستنسن: “كان اليوم ممتعاً للغاية مع أعضاء الفريق وتجربة مميزة لي بصفتي مشجعاً لكرة القدم. لقد أعجبت بالمستوى العالي والمهارة الرياضية للاعبين على التحكم بالسيارات، يمكنك فوراً معرفة أن أودي وبايرن متناغمون بشكل جيد.”
ويقوم النادي البافاري محطم الأرقام القياسية في ألمانيا بقيادة سيارات أودي منذ العام 2002. وفي العام 2011، بدأت أودي شراكتها الاستراتيجية مع نادي بايرن ميونخ برعايته في جميع مباريات الفريق على ملعب أليانز أرينا ومبارياته في حول العالم والأحداث الأخرى. في المقابل، يقوم أعضاء الفريق البافاري بالمشاركة في فعاليات أودي من وقت لأخر. ويتجذر العشق للنادي البافاري من فبل موظفي الشركة حيث أن نادي “مشجعي أودي لبايرن ميونخ” البالغ عدد أعضاءه 6،000 شخص يعتبر أكبر نادي لمشجعي الفريق حول العالم.