دبي المحطة الأخيرة ضمن برنامج ذا جراند تور على أمازون برايم

أعلنت أمازون اليوم أنه وبعد رحلتها حول العالم على مدى عام كامل، سوف تكون دبي المحطة الأخيرة لبرنامج “ذا جراند تور” The Grand Tour ، وذلك ضمن برامج أمازون أوريجينال الجديدة، ليقترب موعد إطلاق العرض الرئيسي الحصري. وسوف يتم تشييد استوديو التصوير المتنقل الذي جال مختلف أنحاء العالم أمام أطول برج في العالم، برج خليفة، الكائن في وسط مدينة دبي.

وبإمكان الجمهور التقدم بطلب الانضمام إلى جيرمي كلارسون، وريتشارد هاموند، وجيمس ماي في استوديو دبي لمشاهدة تصوير برنامج “ذا جراند تور”، المزمع إطلاقه هذا الخريف على “برايم فيديو”. للمشاركة ضمن جمهور البرنامج، فما عليك سوى التسجيل عبر هذا الرابط here.  . وسوف يستمر التسجيل لمدة أسبوع، فيما سيتم التواصل مع الأشخاص المرشحين خلال الأسابيع القليلة المقبلة، علما بأنه سيتم البدء بالتصوير من الاستوديو في شهر ديسمبر.

وقال جاي مارين، نائب الرئيس لأمازون برايم فيديو يوروب:”بعد نجاح الرحلة المشوقة حول العالم، ستكون دبي الفرصة الأخيرة لمحبي السيارات للإنضمام إلى جيرمي كلارسون، وريتشارد هاموند، وجيمس ماي في الأستوديو لتسجيل حلقات البرنامج “ذا جراند تور”. وأشار إلى أن الإقبال على التذاكر كان كبيرا وبشكل لا يصدق، لهذا لا تفوتوا الفرصة وتقدموا بطلباتكم اليوم لمشاركتهم في دبي لتستمتعوا بمغامرات وتجارب مشوقة ولا تنسى”.

إنّ برنامج “ذا جراند تور”، الذي جرى تصويره بتقنية عالية الدقة “فور كيه ألترا أتش دي”  4K Ultra High Definition، سوف يبدأ بثه حصرياً لمشتركي أمازون برايم ابتداءً من 18 نوفمبر2016 وبإمكانهم مشاهدة البرنامج من خلال تطبيق أمازون فيديو على أجهزة التلفاز الذكية، ووسائط البث المباشر، التي تتوافق مع FireTV and FireTV Stick – Xbox, PlayStation, Wii, Wii U, on iOS ، وكذلك الهواتف المتحركة التي تستخدم نظام أندرويد، وأجهزة التابليت، وأيضا على الموقع الإلكتروني.

ولقد سافر جيرمي وريتشارد وجيمس حول العالم لتصوير حلقات البرنامج الجديد “ذا جراند تور”. وشملت رحلتهم المدن التالية: جوهانسبيرغ، وكاليفورنيا، وروتيردام، ولابلاند مع شتوتغارت، واسكتلندا، وناشفيل. ويمكن الإطلاع على آخر الأخبار من خلال متابعة البرنامج على, Twitter   Facebook, وAmazon.

وسوف يكون البرنامج ضمن القائمة الرئيسية لأبرز البرامج والأفلام المميزة على أمازون برايم فيديو. ويعد “برايم فيديو” المكان الوحيد الذي يمكن من خلاله مشاهدة “أمازون أوريجينال” Amazon Original مباشرة والبرامج الحصرية  مثل: “ذا مان إن ذا هاي كاسل”، و”ترانسبيرنت”، و”مستر روبرت بريتشر”، و”موزارت إن ذا جنغل”، و “ذا كوليكشن”، وريد أوكس، وبوش. ويمكن لمشتركي برايم كذلك مشاهدة برامجهم المفضلة مباشرة أو تنزيلها من “برايم فيديو” لمشاهدتها في البيت أو أثناء التجوال، حتى يضمنوا أن لا يفوتوا عروضهم المفضلة.

بالإضافة إلى برنامج “ذا جراند تور” وآلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على أمازون فيديو، فإن أعضاء “برايم” سيستمتعون كذلك بملايين المنتجات التي يمكن الحصول عليها في نفس اليوم، حيث تتيح “برايم ميوزيك” خيارات البث المباشر والتنزيل لملايين الأغاني، كما يمكن إستعارة أي كتاب من ملايين الكتب في المكتبة الخاصة بـ “أمازون برايم فوتوز” و”كيندل”.