جي ام سي يوكون يحقق نتائج مذهلة من حيث الاعتمادية

للعام الثالث على التوالي، احتل جي إم سي يوكون مركزاً متقدماً ضمن فئته في دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات (J. D. Power Vehicle Dependability Study).

وفي السياق نفسه، أثمرت نتائج الدراسة أيضاً عن فوز سييرا بالمركز الثاني ضمن فئة بيك أب المهام الخفيفة كبيرة الحجم، لما يقدمه من مزايا التصميم الاستثنائي والقدرات الفائقة.

وحول هذه النتائج المتميزة، قال محسن قاسم، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي الشرق الأوسط: “إن هذا التكريم المرموق في قطاع صناعة السيارات ما هو إلا دليل آخر على جهود جي إم سي المتواصلة لتلبية – بل والتفوق – على متطلبات العملاء عندما يتعلق الأمر بتقديم تجربة امتلاك فائقة واستثنائية. وإن هذه الجائزة تعزز بلورة إرث يوكون العريق كواحد من أكثر الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات اعتمادية وقدرة في عالم صناعة السيارات، ويحدد القيمة الفضلى التي نراها في طرازات جي إم سي السابقة في سوق السيارات المستعملة”.

ويمثل طراز العام 2016 من جي إم سي يوكون استمراراً لإرث الاعتمادية والقدرات والتحسينات الفائقة التي يقدمها يوكون، إلى جانب مزايا السلامة والأداء والتواصل المتطورة التي أصبحت من أهم توقعات عملاء جي إم سي.

ويتميز جي إم سي يوكون 2016 بتصميم خارجي أكثر جرأة، ومقصورة دقيقة التفصيل ومتقنة الإبداع، مع المزيد من المزايا القياسية المصممة لتوسع حضور واحدة من أكثر الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات شعبية وشهرة في الشرق الأوسط.

ويذكر أن دراسة اعتمادية السيارات الأميركية 2016 تعتمد على ردود 33,560 مالك أصلي لطرازات العام 2013 بعد ثلاث سنوات من امتلاك سياراتهم. وتم إجراء الدراسة في الفترة ما بين أكتوبر وديسمبر 2015.

وتركز الدراسة، في عامها السابع والعشرين، على المشاكل التي يواجهها ملاك طرازات العام 2013 خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة لملكيتها. ويتم تحديد معدلات الاعتمادية الإجمالية من خلال عدد من المشاكل التي يواجهها الملاك في كل 100 سيارة (100 شخص)، حيث تدل العلامة الأدنى على مستوى الجودة الأعلى. وتغطي الدراسة 177 مشكلة معينة تم جمعها ضمن ثمانية مجموعات من السيارات.