جيب استون مارتن DBX في تحدي دريفت على الثلج

جيب استون مارتن DBX ظهرت أعزاءنا متابعينا في عرب شفت في فيديو يظهر تألقها خلال  تحدي دريفت على الثلج في السويد .

aston martin dbx

تحدثنا متابعينا الأحباء سابقاً عن سيارة جيب استون مارتن الإنتاجية الجديدة التي يطلق عليها اسم استون مارتن DBX – Aston Martin DBX كان ذلك خلال عام 2018 ، قد وزودناكم حينها ببعض  الصور التشويقية للسيارة الإنتاجية القادمة لتظهر بإختلاف مميز عن كل أسطول سيارات استون مارتن .

أما هذا الفيديو الجديد الذي يظهر دريفت شرس في أجواء ثلج في السويد قامت به نسخة تجريبية من سيارة استون مارتن DBX التي سيتم إطلاقها قريباً بنسخة إنتاج تجاري لكي تنافس سيارات SUV  ذات الأداء  العالي ومن ضمن هذه المجموعة ؛ سيارة الفا روميو ستيلفيوQV   Bentley Bentayga ، Lamborghini Urus، تحاول أيضاً منافسة سيارة فيراري بوروسانجوي القادمة.

شاهدوا أيضاً >>>>>
تجربة قيادتنا لسيارة استون ماترن DBS – Aston Martin DBS

في وقت سابق تم تمهيد الطريق نحو إنتاج سيارة جيب استون مارتن من خلال سيارة إختبارية إمتلكت إسم استون مارتن DBX ، التي ظهرت خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات  عام 2015 ، فمنذ اربع سنوات ونحن ننتظر بشوق صنع أول سيارات Aston Martin ضمن فئة مركبات SUV فقد أعلنت الشركة بأنها ستستهدف فئة النساء بشكل خاص.

تصميم جيب استون مارتن DBX

على مايبدو من خلال الصور السابقة لنسخة تجريبية من سيارة استون مارتن DBX الإنتاجية بأن تصميم السيارة سيكون مشابهاً لحد كبير لنسختها الإختبارية ، ولكن توجد بعض الإختلافات التي تتناسب مع سيارة إنتاجية تجارية تتضمن هذه الإختلافات تزويد السيارة بمرآيا جانبية بدلاً من الكاميرات ، وبالتأكيد بأن استون مارتن ستحصل على داخلية تليق بها لأنهه سيتم بيعها في الأسواق العالمية .

جيب استون مارتن DBX

وفقاً لتقارير غير رسمية من المرجح أن تعتمد سيارة الدفع الرباعي الإنتاجية القادمة Aston Martin DBX على هذه الخيارات من المحركات :

محرك جيب استون مارتن DBX
  • محرك V8 مقدم من Mercedes AMG مماثل للمستخدم في شقيقتها سيارةAston Martin DB11.
  • محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم أيضاً على سيارة Aston Martin DB11 .
  • ستتوفر أيضاً بنسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء .

لا توجد أي معلومات رسمية حول موعد إطلاق هذه السيارة الرائعة .