تعرف على مركبة التخييم المميزة من بي ام دبليو

مركبة بي ام دبليو حقق التعاون المشترك بين ستوديو تصميم Designworks التابع لشركة BMW مع الشركة الأمريكية The North Face المتخصصة بصنع أدوات مناسبة للمغامرات من أجل صنع عربة تخييم مميزة في معرض CES 2019 ، حيث صنعت هذه العربة من مجموعة أفكار إبتكارية حديثة خاصة بالشركة الأمريكية للمساعدة في حمايتها من مختلف العناصر.

بي ام دبليو تبتكر مركبة تخيم مميزة تعرف عليها عبر هذا المقال

مربكة Futurelight

تحمل هذه العربة إسم Futurelight و تستخدم تقنية الغزل النانوي والتي تسمح لمصممي شركة The North Face بإضافة منافذ هوائية إلى غشاء الأنسجة للمرة الأولى، مما يعمل على توفير أول مادة مقاومة للماء كما تسمح بمرور الهواء داخلها في الوقت نفسه، مما ينتج عن هذه العملية عدة ثقوب نانوية صغيرة الحجم ، مما يوفر وجود عدد كبير  من المسام التي تجعل الهواء يعبر من خلالها مع الحفاظ على خصائص مقاومة المياه مع تحسين التهوية بشكل ملحوظ.

تصميم مركبة Future light

 أستمد تصميم Future light من سيارة بي ام دبليو النموذجية والتي كشف عنها خلال عام 2008 باسم GINA Light Visionary ، جاءت هذه  العربة مع وجود  غلاف خارجي مصنوع من الأنسجة التي تتكون من مواد مرنة ممتدة حول قبة دائرية رائعة لإستعراض الإستخدامات المحتملة للأنسجة الجديدة بالإضافة إلى الملابس التي ستطرحها شركة The North Face منها قريباً.

داخلية مركبة بي ام دبليو

وجاءت أيضاً المقصورة الداخلية بمستلزمات التخييم ، مثل السرير والطاولة ، مع توفير الشعور بالمساحة الخالية في الطبيعة بسبب هيكل القبة.

مركبة بي ام دبليو

وقالت لورا روبن من شركة ديزاينسكس: “إن التفكير في الأداء المتميز بطرق جديدة وغير متوقعة من خلال خبرتنا في العمل عبر صناعات متعددة ، ساعدنا على تزويد المستهلكين برؤية فريدة لم يسبق لها مثيل في قلب المادة وسماتها الرئيسية”. مدير ستوديو LA.

شاهدوا أيضاً : تجربتنا لقيادة رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

لقد سمحت عملية Nanospinning الثورية المستخدمة لإنشاء FUTURELIGHT ™ ، The North Face بإضافة نفاذية الهواء إلى غشاء النسيج للمرة الأولى.

مارايكم أعزاءنا متابعي عرب شفت بهذا التصميم العصري والمميز لمركبة بي ام دبليو الجديدة فهل اعجبكم هذا التصميم ، تابعوا كل ماهو جديد عن عالم السيارات والمحركات والسباقات والتسارعات واسعار ومواصفات السيارات .