تعرفوا على أحدث سيارات سوبارو اليابانية الاختبارية

سنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام عن أحدث سيارات سوبارو اليابانية والتي تمثل فئة سيارة كروس أوفر كهربائية اختبارية ، وجاءت هذه السيارة نتيجة التعاون المشترك بين سوبارو مع شركة تويوتا اليابانية .

وللتنويه متابعينا فقد أعلنت شركة سوبارو رسمياً يوم الإثنين بأنها ستجعل 40% من السيارات التي تصنعها بحلول عام 2030 كهربائية بالكامل لكي تسير على نفس خطى معظم صانعي السيارات حول العالم .

شاهدوا أيضاً ….. السيارة العربية الخارقة التي حطمت احلام السيارات الاجنبية

سنخبركم الآن متابعينا عن هذه السيارة سيارة الكروس أوفر الكهربائية الإنتاجية والتي ستكون في الأسواق العالمية قبل عام 2025 .

صور أحدث سيارات سوبارو اليابانية الاختبارية

تمتلك هذه السيارة الكهربائية  تصميم مستقبلي جداً يظهر واجهة أمامية تخلت عن الشبك الأمامي ، كما تتميز بخطوطها الحادة وكأنها النسخة المطورة من الخطوط التي حصلت عليها شاحنة تسلا سايبرتراك 2022 ، وحصلت أيضاً على مصابيح أمامية رفيعة وتحمل هوية مستقبلية بالشكل ، كما أنها حافظت على فتحات تهوية مزيفة بالتأكيد فأي سيارة تعمل على الكهرباء لا تمتلك محرك وقود يحتاج إلى عملية تبريد .

أحدث سيارات سوبارو اليابانية الاختبارية

يتميز تصميم هذه السيارة بـ زجاج أمامي أسود اللون ممتد ليؤكد الاهتمام بداخلية هذه السيارة الاختبارية ، كما أنها حصلت من الجوانب على جنوط كبيرة الحجم يأتي فوقها أقواس عجلات باللون الأسود اللامع .

أعلنت أحدث سيارات سوبارو  عن تعاون جديد سيجمع بين تويوتا و سوبارو من خلال تطوير قاعدة عجلات جديدة مخصصة لـ سيارات SUV كهربائية ، هذه القاعدة  ستكون مرنة لكي تستخدم أيضاً على سيارات سيدان كهربائية مستقبلية .

مارايكم متابعينا الكرام في عرب شفت بالتصميم الخارجي الذي حصلت عليه سيارة الكروس أوفر اليابانية الاختبارية من شركة سوبارو .

اقراء أيضاً … مواصفات سوبارو امبريزا 2019 مع الاسعار