تصميم رياضي وجريئ لسيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020

فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت ، حيث تم الكشف رسمياً عن السيارة التي تمثل فئة سيارة SUV  متوسطة الحجم فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 .

شاهدوا أيضاً >>>>

اكبر تجمع لسيارات الأحلام لفولكس فاجن في Wörthersee

جاءت السيارة الالمانية اطلس الجديدة أقصر بحوالي 7.1 سم واقل ارتفاعاً بمقدار 5.8 سم من طراز أطلس تيرامونت الاساسية ، حيث كلتا السيارتين تعتمدان بشكل اساسي على نفس الشاصي ، مما يعكس بشكل ايجابي على مساحة التخزين الداخلية للسيارة ، لتوفر حيز بمقدار 3,165 لتر للركاب و 1,114 لتر لمساحة التخزين الخلفية (يرتفع الرقم إلى 2,203 لتر في حال طي مقاعد الصف الثاني .

تصميم فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020

يوجد هناك 8 فئات من أجدد سيارات فوكس واجن ؛ S ، و SE ، و SE w/Tech ، و SE w/Tech R-Line ، و SEL ، و SEL R-Line ، و SEL بريميوم ، و SEL بريميوم R-Line .

اما التصميم الخارجي للسيارة فقد جائت بنصميم انيق مستمد من شقيقتها الاساسية ، حيث يوجد اختلاف واضح جداً من الخلف ، يضيف هوية تصميم رياضي من خلال تصميم الهيكل والمصابيح والصادم ، كما يوجد بعض من لمسات الكروم ومخارج للعادم التي جاءت بتصميم مزودج على كل جانب ، وجاءت بجوط مقاس 21 انش .

فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020

وصولاً الى داخليتها فقد اتت السيارة بمقود جديد وجود تطريزات على الابواب والمقاعد ، وحصلت ايضاً على شاحن لاسلكي للهواتف الذكية ، ومن الممكن أيضاً طلب السيارة بمقاعد مدفاة ومبردة ، وتم اضافة عليها ايضاً انظمه صوتية Fender Premium  من 12 سماعة ، وغيرها من إضافات .

داخلية فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2020 :
  • تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك TSI يعمل على البنزين مكون من اربع اسطوانات يولد قوة 2335 حصان .
  • تتوفر مع محرك V6 يصدر منه قوة 276 حصان .
  • يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام 4 موشن – 4Motion للدفع الكلي للعجلات ، وتستطيع النسخة المزودة بمحرك V6 سحب حمولة وزنها 2,268 كلغ .

اقراء أيضاً …. تعرفوا على فولكس واجن ID باجي الكهربائية بسقفها المفتوح