بيريللي تشارك في منافسات كأس أمريكا لليخوت الشراعية 2017 عبر فريق طيران الإمارات نيوزيلندا

دخلت ’بيريللي‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإطارات، حلبةَ منافسةٍ جديدة حملتها إلى أعالي البحار بعد شراكتها المتميّزة مع فريق ’طيران الإمارات نيوزيلندا‘ للقوارب الشراعية، والحائز على المرتبة الأولى مرتين في كأس أمريكا لليخوت الشراعية. وأصبحت ’بيريللي‘ الراعي الرسمي لفريق ’طيران الإمارات نيوزيلندا‘ الذي يسعى لتحقيق فوز ثالث له في المسابقة الغنيّة بالتشويق، والتي تقام هذا العام في الفترة بين 26 مايو ولغاية 26 يونيو، وتستضيفها برمودا شمال المحيط الأطلسي.

وسيتألق القارب الجديد لفريق ’طيران الإمارات نيوزيلندا‘ ودفّاته التي تبدو كما لو أنها إطارات بالشعار البصري لعلامة ’بيريللي‘ التجارية ذي اللونين الأصفر والأحمر. وكما يضمن الإطار أداء السيارة والتحكم الأمثل بها، تكفل الدفّة دقة توجيه السفينة على مسارها.

وترعى ’بيريللي‘ 350 بطولة سباقات للمحركات حول العالم بما فيها سباقات الفورمولا واحد؛ وتعزز مشاركتها في مسابقة الإبحار الأبرز حول العالم من علاقتها بعالم السباقات الرياضية سواء في الحلبات، أو على الطرق وحتى في عرض البحر.

وبهذه المناسبة، قال ماركو ترونشيتي بروفيرا، الرئيس التنفيذي ونائب الرئيس لدى شركة ’بيريللي‘: “تأتي رعاية فريق ’طيران الإمارات نيوزيلندا‘ بمثابة إضافة متميّزة إلى مجموعة واسعة من خطوات التعاون الرياضي رفيعة المستوى التي ترعاها ’بيريللي‘ على مدى عدة سنوات، وتعتمد فيها على ريادتها في قطاع الفخامة. وفي ضوء هذه الريادة، ستواصل تلك المحفظة التنويع إلى حدود تتخطى سباقات السيارات نحو تعزيز مكانة العلامة التجارية في السوق”.

وإضافة إلى سباقات السيارات، تشمل مشاركات ’بيريللي‘ في الفعاليات كلاً من رعاية بطولات العالم للتزلج، و’جيرو دي إيطاليا‘ لركوب الدراجات، علاوة عن شراكتها على مدى 20 عاماً في كرة القدم مع فريق ’إنتر ميلان‘، وبطولة الدوري الإنجليزي في كرة القدم إلى جانب ’بورتون ألبيون‘، فضلاً عن التعاون مؤخراً مع ’لوس أنجلوس دودجرز‘ في الدوري الأمريكي الرئيسي لكرة البيسبول.