بنتلي تكشف عن لؤلؤة الخليج سيارة بنتايجا مولينر

بنتايجا مولينر لؤلؤة الخليج نعرفكم عليها متابعينا الكرام في عرب شفت على الطراز الجديد الذي إبتكرته شركة السيارات البريطانية الفاخرة لعشاق السيارات النادرة والمميز ، حيث استمد تصميم السيارة من التراث العربي الخاص بمنطقة الخليج العربي في مجال الغوص لإستخراج اللؤلؤ . كما سوف تطرح بنتلي طرازها الجديد محدود الإنتاج تحت مسمى بنتايجا مولينر لؤلؤة الخليج – Bentayga Mulliner .

بنتايجا مولينر لؤلؤة الخليج

بنتايجا مولينر لؤلؤة الخليج

سيتم إنتاج 5 نسخ فقط من هذا الطراز الفاخر فقط ، وستمتلك السيارة محرك W12 ، ويتميّز هذا المحرك بالمهارة اليدوية في تصنيعه من قِبَل الحرفيين العاملين في قسم مولينر التابع لشركة بنتلي والموجود في مدينة كرو بإنكلترا.

 ستتميز كل السيارات الـ 5 بعناصر غنية بعِرق اللؤلؤ ولمسات جذابة مستمدة من الخليج العربي .

داخلية بنتايجا مولينر لؤلؤة الخليج

 كل طراز من هذه Bentayga Mulliner سيتمتّع بمقصورة داخلية أنيقة مصممة بشكل خاص ومختلف ، أهم مايميز الطراز الجديد هو التطعيم الرائع لخشب الكينا الداكن الذي يغطّي واجهة لوحة القيادة و يظهر شعار مميّز بشكل مركب تراثي قديم .

Bentayga Mulliner

تكتسي المقصورة الأنيقة بكسوة رئيسية مصنوعة من الكتان و تكمّلها كسوة أخرى مصنوعة من جلد Brunel الفاخر كما يوجد ساعة من نوع بريتلينغ الساحرة مطعَّمة بعِرق اللؤلؤ وتوجد في وسط لوحة القيادة .

ويستخدم التطريز المتعاكس باللون الجَمَلي ولون جلد Brunel في المقاعد ذات البطانيات ، ويستخدم أيضاً حشوات الأبواب ، أما التطريزات المصنعة من الخيوط الذهبية فهي تحيط بالمزايا المرتبطة بصيد اللؤلؤ لهذا الطراز المميّز من بنتايجا ، وترحب ألواح مولينر المضيئة بالركّاب إلى المقصورة .

يمكنكم مشاهدة أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة

تُعتبر اللآلئ المستخرَجة من الخليج العربي من أندر أنواع الآلاء في العالم ، وهي مرغوبة بشكل كبير جداً ، وبهدف الإحتفاظ بالمقتنيات القيّمة بأمان داخل بنتايجا مولينر ، قام قسم Mulliner بتوفير وحدة تخزين آمنة ذكية تعمل عبر بصمة الإصبع في السيارة .

ساعة بنتايجا مولينر لؤلؤة الخليج

الوان بنتايجا مولينر لؤلؤة الخليج

توفرت سيارة بنتايجا ب 3 ألوان خارجية من Bentayga Mulliner هي : الأبيض اللؤلؤي Ghost White Pearlescent ، الخزفي Porcelain أو لون ثنائي من الأبيض اللؤلؤي فوق الخزفي. وتمتلك لؤلؤة الخليج عجلات Paragon كبيرة الحجم بقياس 22 انش.

اقراء أيضاً عن قيام فريق عرب شفت بإختبار سيارة تجربة مميزة لسيارة بنتلي كونتيننتال GT و بنتلي بينتايجا V8 .