اليوسف موتورز تكشف السيارة ام جي 5 الجديدة كلياً لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة

اليوسف موتورز في الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى منذ تعيينها الموزّع الحصري لعلامة ’ام جي‘ بظهور لسيارة ’ام جي5‘ الجديدة كلياً لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة في صالة العرض بدبي.

ام جي 5 من الامام

 إم جي5‘ الجديدة كلياً الآن متوفرة في معارض شركة اليوسف موتورز ، ويبدأ سعر السيارة من  9,900 دولار أمريكي للطراز الأساسي، 10,800 دولار أمريكي للطراز المتوسط ،ويصل حتى 12,600 دولار أمريكي للطراز الفائق ذي التجهيزات المتكاملة.

شاهدوا أيضاً >>>>

مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

تعبّر ’إم جي 5‘ الجديدة بقوّة عن شعار الشركة’ رائعة بكلّ التفاصيل‘، كما تعدّ السيّارة الأمثل لمنافسة كافة الطرازات التقليدية الموجودة بالأسواق. تجمع سيارة السيدان المدمجة والجديدة كليّاً أفضل الميزات ما بين التصميم الرياضي، والرحابة، والتكنولوجيا المتطوّرة، مما يجعل منها السيارة الأنسب للعملاء الذين يريدون اقتناء سيارة مميزة بمواصفات فائقة.

كلمة نائب الرئيس للتسويق في شركة اليوسف موتورز

علق محمد إقبال اليوسف: أصبحنا الموزّع الحصري لعلامة ’إم جي‘ منذ أكثر من عام من الآن، وقد شهدنا بالفعل نمو شعبية العلامة التجارية في جميع أنحاء الإمارات. حتى الآن في عام 2019، قمنا ببيع طرازات ’إم جي‘ بأرقام قياسية؛ تجاوز الرقم الإجمالي لعام 2018.

الآن مع إضافة ’إم جي5‘ الجديدة الرائعة، إلى جانب قدوم سيارتي ’إم جي إتش إس‘ و’إم جي آر إكس 8‘ قبل نهاية العام الحالي، نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من العملاء الجدد في صالة العرض الخاصة بنا.”

MG5

تصميم ام جي 5

تم تصميم ’إم جي 5‘ الجديدة بأسلوب عصري لتظهر في شخصية جديدة بالكامل تتماشى مع أذواق ومتطلّبات العملاء من فئة الشباب في المنطقة.  تمّ تصميم المظهر الخارجي للسيارة بشكل جديد بالكامل حيث تزيّن مقدمة السيارة مصابيح أمامية رفيعة بتقنية LED، ومصابيح إضافية تعمل أثناء النهار، وشبك أمامي بتصميم فريد كالأجنحة والتي تعطي السيارة مظهراً وحضوراً قويّاً وجذاباً.

ويتميّز جانبي السيارة بتصميم ذات انحناءات مزدوجة تساهم في إبراز الهوية التصميمية الرياضية للسيارة الجديدة. وتسهم قاعدة العجلات البالغة 2,680 مم، والتي تعتبر الأفضل في فئتها، في تحقيق أبعاد مدمجة والتي تؤكد على التصميم الديناميكي للسيارة.

داخلية ام جي 5

تم تصميم ’إم جي 5‘ بطريقة عصرية تتماشى مع مختلف أذواق ومتطلّبات العملاء. وتملك ’إم جي 5‘ مجموعة كبيرة من الميزات والتجهيزات المتطورة مثل نظام المعلومات والترفيه المتصّل بشاشة قياس 10.1 انش تعمل باللمس، وميزتي Apple CarPlay وAndroid Auto.

توفّر سيارة السيدان المدمجة الجديدة ميزة التنبيه الخلفي عند ركن السيارة وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة من أجل السلامة القصوى، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية، ومقاعد قابلة للضبط كهربائياً. وللتّمتّع بمستوى عالٍ من راحة البال، تأتي ’إم جي 5‘ مع ضمانة الصانع لمدة ستّ سنوات.

 

داخلية ام جي 5

محرك ام جي 5

تتوفّر سيارة ’إم جي 5‘ بمحرّك بنزين سعة 1.5 لتر يولّد قوة 110 حصان عند سرعة دوران المحرّك 6,000 دورة/الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن متر عند سرعة دوران المحرّك 6,000 دورة/الدقيقة، لتكون في مركز متقدّم أمام منافسيها من حيث الأداء والكفاءة. كما يتميّز نظام إدارة المحرك الذي طورته شركة بوش الألمانية (BOSCH) بدورة تبريد مزدوجة تزيد من الكفاءة الإجمالية للمحرك وطول عمره.

تعدّ ’إم جي 5‘ أولى السيارات الثلاثة والجديدة كلياً التي تعتزم شركة ’إم جي موتور‘ طرحها هذا العام إلى جانب سيارتي ’إم جي إتش إس‘ و’إم جي آر إكس 8‘. يتزامن وصول سيارة MG5 الجديدة كلياً مع تعزيز مجموعة طرازات علامة السيارات البريطانية المنشأ وتوسّع أعمالها في المنطقة.

شاهدوا أيضاً …. مواصفات أقوى سيارة كشف فيراري GTS 812