الكشف بشكل رسمي عن سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 والتي بفخامتها الاستثنائية

كشفت كاديلاك اليوم عن سيارتها الجديدة بالكامل كاديلاك إسكاليد 2021 – 2021 Cadillac Escalade ، والتي تمت إعادة تصميمها بالكامل مع تقنيات جديدة رائدة تضيف بعداً جديداً إلى سيارة الدفع الرباعي الفاخرة.

2021 Cadillac Escalade

اقراء أيضاً …. كاديلاك تقدم أول شاشة OLED منحنية

ويعزز الجيل الخامس من كاديلاك إسكاليد، الرائدة في فئتها منذ أكثر من 20 عامًا، من تميز هذا الاسم المتألق في عالم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة من خلال إدراج تقنيات جديدة حصرية هي الأولى من نوعها في صناعة السيارات، بما في ذلك شاشة OLED منحنية، وأول نظام صوتي من نوع AKG وتقنية سوبر كروز الرائدة من كاديلاك.

كلمة رئيس كاديلاك

قال ستيف كارلايل “هناك شيء يميز قيادة سيارة إسكاليد، فهي تتمتع بحضور جريء وبتكنولوجيا حصرية تعزز المستوى الاستثنائي الذي لطالما تمتعت به، وتمنح سائقها شعورًا خاصًا في كل مرة يقودها”.

2021 Escalade

هذا وسيتم إطلاق إسكاليد 2021 في الربع الثالث من هذا العام في أمريكا الشمالية، وقد تم إعادة تصميمها بالكامل لتوفر ديناميكيات قيادة محسنة وقدرات أكبر سواء للركاب أو للحمولات.

وأضاف قائلاً : 

 “ترتقي 2021 Cadillac Escalade بريادتها لهذه الفئة من السيارات لتفتتح حقبة جديدة تمامًا، بما تتمتع به من ترقيات وتحسينات شاملة تغير تجربة القيادة بشكل جذري. وهي بذلك أكثر من مجرد سيارة إسكاليد جديدة، بل هي تجربة جديدة بكل ما للكلمة من معنى.”

داخلية كاديلاك إسكاليد 2021

تتميز إسكاليد 2021 بشاشة OLED منحنية وتقنيات كاميرا تم تطويرها لتعزيز قدرة السائق على الرؤية، كما تم تعزيز وتقوية تصميمها المميز بإضافة مستويات أخرى من دقة الصنع لتعزيز مظهرها الفريد في طرازات Sport وLuxury.

توفر شاشات OLED المنحنية في سيارة Escalade ، والتي تعد الأولى من نوعها في صناعة السيارات، مساحة عرض إجمالية يبلغ قطرها أكثر من 38 انش مع ضعفي كثافة البكسل التي يوفرها تلفزيون بدقة 4K. وتتيح هذه التقنية توفير صور دقيقة بألوان متباينة مثالية فضلًا عن أوسع مجموعة ألوان في أي شاشة سيارة موجودة في الأسواق حاليًا.

داخلية كاديلاك إسكاليد 2021

ويتضمن نظام العرض ثلاث شاشات: الأولى شاشة لمس لوحة التحكم بقطر 7.2 انش موجودة إلى يسار السائق، والثانية شاشة لوحة العدادات بقطر 14.2 انش خلف المقود، والثالثة شاشة نظام المعلومات والترفيه بقطر 16.9 انش على يمين السائق. وتتميز تقنية OLED بشاشة رقيقة للغاية، ويوفر انحناءها وضوحًا ودقة أفضل للصور التي تعرضها.

وتتضمن إسكاليد الجديدة العديد من الميزات المتطورة الأخرى التي تساعد في تعزيز الرؤية، بما في ذلك:
  • نظام ملاحة بتقنية الواقع المعزز، جديد كليًا ومتوفر، يستخدم طريقة عرضٍ حية للشوارع مع إضافات لتبيان الاتجاهات.
  • نظام الرؤية المحيطية، كميزة قياسية، يستخدم أربع كاميرات خارجية لتوفير رؤية تشبه رؤية محيطية للسيارة بدقة 2 ميجابكسل.
التصميم الخارجي

تقول تيريز بينازو، مديرة التصميم الخارجي: “لطالما عبر مظهر إسكاليد عن قوة حضورها الجريء. وفي سياق تقديم تصميم جديد لهذه السيارة قمنا بتحديث هذا المظهر الملفت بما يناسب حقبة جديدة من تاريخ هذه السيارة، وأضفنا مستويات جديدة من التحسينات. وكان هدفنا منذ البداية بناء سيارة إسكاليد جديدة وواضحة المعالم يستطيع كل من يلمحها أن يميزها بسرعة على أنها إسكاليد، وعند التعمق فيها تكشف عن مزيد من التفاصيل الرائعة.”

وتحافظ سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 على نمط الإضاءة العمودية الذي تشتهر به كاديلاك، لكن مع مصباح أمامي أفقي سلس التصميم يعزز من الشكل العريض الذي يوحي بالثقة. وتواصل هذه السيارة استخدام المصباح الخلفي الطولي والعمودي ولكن مع إضافة طبقات عميقة ثلاثية الأبعاد تنتهي بأخاديد مفصلة. وتعزز العجلات قياس 22 انش القياسية في هذه السيارة مظهرها الجريء المتوثب.

صور كاديلاك إسكاليد 2021

وتمتد التفاصيل الجديدة المضافة لتشمل تقديم طرازات جديدة وشبك أمامي مميز، حيث ستأتي إسكاليد لأول مرة بطراز Sport مع شبك أمامي أسود اللون وتفاصيل سوداء اللون للتصميم الخارجي. بينما تتمتع طرازات Luxury وPremium Luxury بتفاصيل لامعة، ويتربع على عرش فخامة هذه السيارة طراز Platinum الذي يتمتع بتفاصيل داخلية وخارجية فريدة من نوعها.

وتتمتع 2021 Cadillac Escalade بنظام سوبر كروز معزز، إلى جانب العديد من الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك تقنية تغيير حارة القيادة بشكل تلقائي. وتسمح هذه التقنية للسائق بتوجيه النظام لتغيير حارة قيادة واحدة باستخدام ضوء الانعطاف للإشارة إلى الاتجاه المطلوب.

شاهدوا أيضاً …. فورد اكسبدشن 2018 افضل سيارة SUV

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة اسكاليد 2021 الجديدة :

تعتمد السيارة الضخمة على محرك V8 سعو 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان .

وتتوفر بـ محرك 6 سلندر بشكل خطي يعمل على الديزل مع تيربو سعة 3 لترات بقوة 277 حصان .

يتصل كلا الخيارين مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، مع نظام تعليق خلفي مستقل ، ونظام دفع رباعي للعجلات .