الطاير للسيارات تنشئ أول صالة عرض مستقلة لماركة لينكون الفاخرة

قامت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات لينكون في دولة الإمارات، بوضع حجر الأساس للبدء بأعمال بناء صالة عرض مستقلة جديدة لسيارات لينكون على شارع الإتحاد بإمارة دبي، وذلك إيذاناً بانطلاق أعمال البناء التي تمتد على مساحة 120.000 قدم مربع ،على أن يتم استكمال كافة أعمال البناء بحلول عام 2018.

وسوف توفر صالة عرض لينكون الجديدة فريق مبيعات محترف إلى جانب مركز لخدمة السيارات وقطع الغيار.يعد افتتاح صالة عرض لينكون الجديدة بمثابة معلماً جديداً لإطلاق مفهوم جديد ألا وهو ’القيادة مع لينكون‘ في منطقة الشرق الأوسط.

وقال كومار جالهوترا، رئيس لينكون، خلال مشاركته في مراسم وضع حجر الأساس لصالة عرض لينكون الجديدة:” إنه لشرف لي أن أشارك في وضع حجر الأساس لإطلاق عمليات تشييد أول صالة عرض مستقلة لسيارات لينكون في المنطقة بمفهوم جديد ’القيادة مع لينكون‘. سوف تتيح صالة عرض لينكون الجديدة للعملاء ، فرصة التعرف على تاريخ لينكون العريق ، ومدى الفخامة والتصاميم الأنيقة ، والتقنيات المتقدمة التي تتحلى بها سيارات لينكون.”

ولقد تم تطوير مفهوم القيادة مع لينكون على مدى ثلاث سنوات اعتمدت خلالها على إجراء الأبحاث على تجارة التجزئة الفاخرة من مختلف القطاعات ، ولا سيما قطاع الضيافة. ومن خلال فريق عمل متمرس بصالات عرض لينكون، سوف يتمتع العملاء بمناخ يتسم بدفء الترحاب مع تجربة شراء وامتلاك المركبات المصنعة خصيصاً لتلبية طلباتهم ورغباتهم.

ومن جهته، فقد علّق أشوك خنّا ، المدير التنفيذي بالطاير للسيارات قائلاً:” نحن في غاية الحماس للبدء في تشييد أول صالة عرض مستقلة جديدة للعلامة التجارية لينكون في منطقة الشرق الأوسط بمفهوم’القيادة مع لينكون‘، والتي سوف يتم افتتاحها في إمارة دبي، ويعكس تشييدنا لصالة عرض لينكون التزامنا تجاه العملاء وسعينا الدؤوب لجلب العلامات التجارية التي نمثلها ومنشآتنا على مقربة من عملائنا. وسوف تعزز صالة العرض الجديدة التعرف عن كثب على مائة عام من تاريخ لينكون العريق ،فضلا عن تسليط الضوء على الخدمة المتخصصة والاهتمام الذي تقدمه لينكون للعملاء.”

ومن الجدير بالذكر أن لدى الطاير للسيارات صالات عرض لينكون في منطقة القرهود وشارع الشيخ زايد في إمارة دبي، وشارع الوحدة وشارع الشيخ محمد بن زايد بإمارة الشارقة ، إلى جانب صالات العرض المتوفرة في إمارة رأس الخيمة والفجيرة.