استون مارتن فالكيري تستهل مشوار الاختبارات على الطرقات العامة

عقب فترة الاختبارات الناجحة التي استكملتها السيارة على عدد من مسارات الاختبارات ، تستهل سيارة أستون مارتن فالكيري – Aston Martin Valkyrie مرحلة الاختبارات على الطرقات السريعة العامة.

اقراء أيضاً : سيارة استون مارتن فالكيري الخارقة تسعى لانتزاع انتصار ساحق في سباق لومان

وتجول سيارة استون مارتن فالكيري – Aston Martin Valkyrie ، التي يقودها كريس جودوين، سائق الاختبارات المخضرم لدى شركة أستون مارتن، الطرقات بالقرب من سيلفرستون في نورثهامبتونشاير بالمملكة المتحدة، يعتزم فريق مهندسي أستون مارتن وريد بول أدفانسد تكنولوجيز إطلاق سلسلة من الاختبارات الفعلية بالتزامن مع قُرب انطلاق أولى عمليات التسليم إلى العملاء في النصف الثاني من عام 2020.

Aston Martin Valkyrie

وحسب المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب شفت أن نسخة باللون الأزرق الداكن اللامع من سيارة Valkyrie ظهرت مؤخراً وهي تستكمل مشوار الاختبارات على الطرقات السريعة العامة ، أثناء قيادتها من قبل كريس جودوين ، سائق الاختبارات المخضرم لدى شركة Aston Martin ، بالقرب من حلبة سيلفرستون في نورثهامبتونشاير بالمملكة المتحدة .

أستون مارتن فالكيري

تعتمد سيارة استون مارتن فالكيري على نظام هجين يجمع بين عمل محركين ؛ المحرك الأول 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6.5 ليتر يعمل بحقن مباشر للوقود ويصدر منه قوة هائلة يبلغ قدرها ألف حصان .

أما المحرك الثاني فهو كهربائي ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 1,160 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران .

فالكيري

سبق واخبرناكم متابعينا الكرام في عرب شفت لكم أعزاءنا متا شركة استون مارتن – Aston Martin ستصنع 150 نسخة من سيارات استون مارتن فالكيري – Aston Martin Valkyrie  بيعت جميعها قبل إنتاجها ، سعر السيارة الواحدة منها 3.2 مليون دولار أي ما يعادل 12 مليون ريال سعودي .

شاهدوا أيضاً : السيارة العربية الخارقة التي حطمت احلام السيارات الاجنبية