إنفينيتي من العربية للسيارات تطلق أول معرض افتراضي للسيارات الفخمة على خرائط جوجل

أعلنت العربية للسيارات ، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني ، والموزع الحصري لإنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية ، عن إطلاق معرضها الافتراضي الجديد لسيارات إنفينيتي على خرائط جوجل ، والمعزز بتقنية “ستريت فيو”، ليكون بذلك المنشأة الرقمية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

صالة العرض الافتراضية هي بمثابة تجربة فاخرة لمركز إنفينيتي ، وتوفر للعملاء مستوى غير مسبوق من السهولة والراحة للاطلاع على مجموعة من سيارات إنفينيتي الرائعة ، حيث تم تصميمها لتتيح درجة تفاعل هائلة، وبذلك فإنها تضع معايير جديدة لتجربة صالة العرض ، وتعيد التأكيد على التزام العربية للسيارات لتقديم أرقى تجربة العملاء.

وقال صلاح يموت ، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات : “إن المعرض الافتراضي لعلامة إنفينيتي في العربية للسيارات وضع معايير جديدة لتجربة صالة العرض، لأنه يتيح للعملاءالمشاركة،خاصة لأولئك الذين يرغبون في التعرف إلى مجموعة سيارات إنفينيتي الرائدة في السوق. وتوفر التكنولوجيا المبتكرة أداة تفاعلية بالكامل تأخذ المشاهدين بجولة إرشادية شاملة عبر 360 درجة لمشاهدة صالة العرض والمنتجات ، مما يؤكد روح الإبداع والابتكار التي تتمتع بها العربية للسيارات”.

وتعتمد صالة إنفينيتي الافتراضية من العربية للسيارات على تقنية خرائط جوجل لإعادة إنتاج نموذج عمل الشركة عبر الشبكة ، بينما تقوم طريقة العرض المبتكرة لمنتجات إنفينيتي مع الجولة الممتازة عبر ال360 درجة على تكنولوجيا “جوجل ستريت فيو”، لتوفر للمستخدمين تجربة تحاكي الزيارات الواقعية تمامًا بنقرة واحدة.

وبالإضافة إلى ذلك ، يهدف توفير تجربة صالة عرض إنفينيتي الافتراضية من العربية للسيارات للعملاء ،  إلى تعزيز النتائج على محركات البحث ، فضلاً عن أن زيادة عدد الزيارات للموقع تؤدي إلى زيادة عدد الزوار لمراكز إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية.

واختتم يموت حديثه بالقول: “يعد معرض إنفينيتي الافتراضي من العربية للسيارات أداة مثالية لجذب العملاء المحتملين الذين يمكنهم معرفة المزيد من المعلومات عن منتجاتنا وخدماتنا عالية الجودة من خلال جولة تفاعلية تمامًا. وبطبيعة الحال ، يسرنا استقبال عملائنا في مراكز إنفينيتي بعد زيارتهم صالة العرض الافتراضية ، لتقديم المزيدمن المعلومات المفيدة لهم”.