كورفيت Z06 تحصل على تعديلات مميزه

تحمل هذه السيارة الرياضية الجديدة التي تم تعديلها من قبل BBM Motorsport بعض النكهة الأوروبية، حيث ينصب الاهتمام أكثر على أداء كورفيت Z06 أكثر من مظهرها، ومع ذلك تبدو السيارة مثيرة للاهتمام إلى حد ما.
يطلق على هذه السيارة ب  Black Booty Monster – باللغة العربية وحش الغنيمة الأسود -، من الواضح أن BBM Motorsport كورفيت Z06 تستفيد من سلسلة من التحسينات بما في ذلك نظام الفرامل، ونظام العادم الرياضي ونظام تعليق معدل، وجميعهم من أفضل الموردين في هذا المجال. وذلك ليس لأن Z06 تحتاج أيا من ذلك، ولكن بما أن BBM تقدم حزمة الأداء التي اشتملت على إعادة برمجة الكومبيوتر، ومداخل الهواء مما يعزز قوة محركها إلى 700 حصان و 1234 نيوتن.متر، وبذلك تضمن راحة البال
تحصل كورفيت Z06 المعدلة على نظام عادم رياضي صنع خصيصا من قبل Capristo لهذا المشروع الذي يكلف 4845 دولار أميركي (18170 ريال سعودي)، بالإضافة إلى 627 دولار أميركي (2352 ريال سعودي) ثمن أنابيب على شكل H التي تحل محل محول المحفز الرئيسي،  ولكنها تعمل العجائب مع الصوت وأداء هذه السيارة.

كما تتباهى كورفيت Z06 المعدلة بمجموعة من إطارات Ultraleggera قياس 20 إنش بقيمة  2840 دولار أميركي (10650 ريال سعودي) ولكنها تتناسب جيداً مع تصميم السيارة والرسومات الجديدة التي قدت على أنها جزء من تغليف SL Premium.