تعديلات مميزة على سيارة BMW M2

كانت Alpha-N Performance أول شركات التعديل التي أعلنت عن حزمة مطورة لسيارة بي ام دبليو M2 عندما تم الكشف عن هذه السيارة الجديدة كلياً .

تعديلات EVOX Power التي توفرها Alpha-N على أجدد وأصغر سيارات عائلة بي ام دبليو ام بور.

إن جانب الأداء في الحزمة هو جاهز الآن، وعلى الرغم من أنها لم ترق إلى الوصول إلى هدفها البالغ 480 حصان فإن Alpha-N بي ام دبليو  M2 هي ربما الأكثر إثارة في أوروبا في الوقت الحالي.

إن جوهر Alpha-N بي ام دبليو M2 هو وحدة الطاقة EVOX التي تشبه علبة من الخدع، قم فقط بتشغيلها  ودع محرك التيربو ذو الست اسطوانات سعة 3.0 لتر بقوة 370 حصان و 465 نيوتن.متر يقفز إلى مستوى جديد من الطاقة المنتجة.

وكما ذكرنا، لم تستطع Alpha-N أن تصل بعد إلى هدفها البالغ قوته 480 حصان التي وعدت به، ولكن تقدم هذه العلبة مراحل من التحسينات تكفي لجعل M2 مفعمة بالنشاط أكثر بكثير من ذي قبل.

والمرحلة الأولى من تحسينات القوة لدى Alpha-N بي ام دبليو M2 EVOX تظهر لنا ارتفاع القوة المنتجة إلى 395 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران، في حين أن المرحلة الثانية تقدم قوة مرضية أكثر وتبلغ 410 حصان مع 630 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ تكلفة هذه التعديلات الميكانيكية 900 دولار أميركي فقط أي ما يعادل 3,375 ريال سعودي.