قسم عمليات التعديل الخاصة في هارلي ديفيدسون يطرح اربع دراجات جديدة

غطى فريق عرب شفت اطلاق  تشكيلة دراجات “كوستوم فيكل أوبريشينز” – المعروفة اختصاراً بالرمز “سي في أو” CVO – للعام 2015 من “هارلي-ديفيدسون”، بطابع مميز من خلال الطلاء المبهر والعجلات الكبيرة والقوة الهائلة والتكنولوجيا الحصرية، إضافة إلى التفاصيل التي يمكن إضافتها وفق متطلبات العملاء، وذلك من أجل طرح أربع دراجات رائعة يكون إنتاجها محدوداً من المصنع، لتتمكن من الاستحواذ على إعجاب أكثر راكبي الدراجات تطلبًا.

تم تزويد دراجات هارلي-ديفيدسون”  الجديدة بمحرك ثنائي من نوع (110ci V-Twin)، وهو أكبر المحركات بين المعدات الأصلية التي تقدمها “هارلي-ديفيدسون”، ويكون متوافر حصرياً من مصنع دراجات “سي في أو”. كما تم تجهيز جميع الموديلات بحزمة الدعم الخاصة (Assist & Slip Clutch) التي توفر ميزة الانزلاق عند تقليل السرعة للحد من الحمل الواقع على مجموعة الحركة،

ومن الخارج لاحظ فريق عرب شفت ان  تصميم دراجات “سي في أو” في هارلي ديفيدسون يتمتع بمواصفات خاصة، تستخدم مكونات ومعالجة الطلاء بطرق حصرية وخاصة، إلى جانب العديد من عناصر الإكسسوارات من “هارلي- ديفيدسون” الأصلية. وفي الكثير من الأحيان، يتم استخدام برنامج “سي في أو” لإدخال المكونات والتقنيات الجديدة المخصصة قبل أن يتم عرضها على أنها إكسسوارات فردية.

2015 سي في أو ستريت غلايد

تستخدم دراجة “ستريت غلايد” محرك (Screamin’ Eagle Twin-Cooled™ Twin Cam 110™) لتوليد قوة هائلة قدرها 115 قدم رطل من عزم الدوران لتدفع الدراجة بثقة واقتدار على الطريق. ويعلو خزان الوقود وحدة تحكم جديدة مزدانة بشعار “سي في أو”.

ومن بين الميزات الخاصة الأخرى الجديدة عجلات الكروم المصقولة خماسية الشعب، والحقيبة الجانبية الطويلة ومجموعة إكسسوارات تدفق الهواء بدءاً من مقابض اليدين وحتى غطاء كاتم للصوت، ومقعد “سي في أو” الخاص ومصابيح “ليد دايميكر” Daymaker™ LED والزجاج الأمامي العازل للرياح.

ويمتاز نظام الصوتي في دراجات هارلي ديفدسون من نوع سي في أو ستريت غلايد  بوجود أربعة مكبرات أمامية مزدوجة ومكبرات خلفية ثلاثية، مع وحدتين لتضخيم الصوت بقوة 300 واط رباعية القنوات، وخصائص الضبط الديناميكي الفريدة والمتطورة، وتقنية DPS المتطورة من المستوى المتوسط التي تعطي الموسيقى المزيد من الوضوح ليبدو الصوت طبيعياً أكثر في كل مستوياته. وقد تبدو الموسيقى في أي حال أفضل مما كنت قد سمعته من قبل.

2015 سي في أو رود غلايد ألترا

توفر المقابض اليدوية الحصرية البالغ قطرها 1.25 بوصة والمصنوعة من الكروم المزيد من أوضاع الجلوس المريحة للظهر والارتفاع المناسب في دراجات سي في أو رود غلايد ألترا .

ويضم الهيكل الداحلي المتطابق مع اللون شاشة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه مع نظام ثلاثي الأبعاد لتحديد المواقع الجغرافية وسماعات كبيرة ومضخم صوت بقوة 75 واط.

ومن بين التجهيزات المعيارية التي تمت إضافتها التحكم المزدوج بدرجة حرارة المقعد، والعجلات الخاصة المصقولة المصنوعة من الكروم، ووحدات تخزين الأمتعة القابلة للإزالة، والتحكم اليدوي بالإضاءة الخلفية ومفاتيح التشغيل ونظام الشحن الذي يمتاز بالإنتاج العالي.

ويتوفر الطلاء المذهل في ثلاثة تركيبات لونية، وهي: الأزرق الغامق مع لون الياقوت المكسر، العنابي الداكن مع الأحمر الغامق، والغبار الكربوني بلون الغروب في الخريف.

2015 سي في أو سوفتيل ديلوكس

تسهل قيادة هذه الدراجة وتمتاز بالأداء وتكنولوجيا التجوال الحديثة ، حيث يجمع نظام الكبح الجديد كلياً بين الاسطوانة الرئيسية المعاد تصميمها والفرجار، مع الدوار الأمامي بقياس 300 ميليمتر وأعيد أيضاً تصميم الوضع الجانبي لتسهيل ركوبها.

 وتضم قائمة المكونات القابلة للتحويل كلاً من الزجاج الأمامي الذي يمكن فصله بسرعة والحقائب الجانبية والجزء المخصص لتخزين الأمتعة ومسند الظهر والمقعد الخلفى للراكب، الأمر الذي يجعل من السهل تحويل دراجة “سي في أو سوفتيل ديلوكس” إلى من دراجة تجوال إلى دراجة نزهات في شوارع المدينة في دقائق معدودة فقط كما تم دمج تكنولوجيا  تحديد المواقع الجغرافية مع الزجاج الأمامي.

وبفضل انخفاض مركز الثقل ووجود المقعد على ارتفاع  24 بوصة، تصبح دراجة “سي في أو سوفتيل ديلوكس” خيارًا مثاليًا للدراجين قصار القامة ، وتتوافر الدراجة بخيارات ألوان جديدة، وهي: أزرق برمودا مع الفضي الباهت، والكريستال الأسود مع لون التنغستن الداكن.

2015 سي في أو ليمتد

تمتاز هذه الدراجة بتصميمها الخاص الرائع والفخامة بالاضافة الى عجلاتها الجديدة المصقولة المصنوعة من الكروم، وتكون بصمامات بمستوى 90 درجة للحد من الحاجة لفحص ضغط الهواء.

وتجمع المجموعة الجديدة لتدفق الهواء بين المطاط الأسود والكروم اللامع في المقابض اليدوية، ودواسة الفرامل والعمود الناقل وألواح الدراج والراكب كما خضعت الدراجة للتحسين من خلال نتائج مشروع “راشمور” RUSHMORE لتعزيز كافة الجوانب المتعلقة بتجربة القيادة.

وتم تجهيز “سي في أو ليمتد” مع مصابيح أمامية من نوع (Daymaker LED)، وفرامل  مرتبطة مع نظام مانع للانغلاق، ونظام المعلومات والترفيه ونظام لتحديد المواقع الجغرافية بالأبعاد الثلاثية ومكبرات الصوت من قياس 6.5 بوصة من نوع (Boom! Bagger) مع وحدة لتضخيم القنوات بقوة 75 واط.

ويوجد هناك أيضًا العديد من التجهيزات المعيارية، ومنها الأجزاء القابلة للإزالة والمخصصة للأمتعة، والتحكم اليدوي بالإضاءة الخلفية ومفاتيح التشغيل ونظام الشحن .