إكتشف معنا تجربة عالم بيريللي P-ZERO

تواجد فريقنا اليوم عرب شفت في شركة الحواي للاطارات الوكيل الرسمي لاطارات بيريللي فقد تاسست هذه الشركة العريقة عام 1989 لتقوم بتزوديكم باطارات بيريللي P-ZERO المميزة ، صمم إطار بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero للسيارات الفاخرة والسيارات الرياضية القوية، فهو يلبي متطلبات شركات السيارات وأذواق السائقين ، فيما باعت بيريللي حتى يومنا هذا أكثر من 80 ميلون إطار بي زيرو حول العالم .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر

متجر بيريللي P-ZERO لا يعتبر متجراً تقليدياً بأي شكل ، فقد صمّم من أجل إطارات السيارات الرياضية والفاخرة، مما يوفر أداءً مبهراً على الطرقات مع توفير خدمات حصرية بينها ركن السيارة، كما وفرالمتجر خدمة تأمين السيارة البديلة و إصلاح سيارة، وتوفير إطارات متعددة الألوان ، ووفر المتجر أيضاً إطارات للمشاركة في سباقات فورمولا.

وأيضاً خلال فترة إنتظار إنهاء العمل على السيارة بواسطة الفنيين ، يمكن للشخص الترفيه عن نفسه في أجهزة محاكاة سباقات فورمولا 1، والإستمتاع بمذاق القهوة الإيطالية التي تقدم مجاناً، بالإضافة إلى الإستفادة من خدمة تراك إكسبرت التي تمنح إستشارة الخبراء حول إعداد السيارة والأسلوب الأمثل للتعامل مع الإطارات ، ووجود إقتراحات محددة معنية بالقيادة على حلبات السباق.

وكما تعلمون فقد تأسست شركة بيريليي للإطارات عام 1872 ويقع مقرها في مدينة ميلان الإيطالية وتعد خامس اكبر صانع لاطارات السيارات في العالم ، وهي المزود الرسمي بالإطارات للسيارات المشاركة في بطولة فورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد لدولي للسيارات ، حيث تنتج الشركة 7 أنواع من الإطارات مخصصة لسباق فورمولا 1 ، وهي مختلفة القساوة لتناسب الأحوال الجوية المختلفة مع لون مميز على جانب كل منها .

اقراء أيضاً ….  بيريللي تطرح مفهوم فندق الإطارات الخاص بها في دولة الإمارات العربية المتحدة

اطارات فورمولا 1

وتشتمل اطارات مفرطة الليونة (هايبر سوفت) باللون الزهري واطارات فائقة الليونة (ألترا سوفت) باللون البنفسجي واطارات ممتازة الليونة (سوبر سوفت) باللون الأحمر واطارات لينة (سوفت) باللون الأصفر و اطرات متوسطة القساوة (ميديام) باللون الأبيض و إطارات قاسية (هارد) باللون الأزرق الثلجي وإطارات شديدة القساوة (سوبر هارد) باللون البرتقالي .

هذا بالإضافة إلى إطارات الجو الماطر المتوسط باللون الأخضر والإطارات باللون الأزرق للجو الاطر بغزارة .

ولأكثر من 140 عام ، بقيت العلامة التجارية الإيطالية بيريللي P-ZERO تبتكر منتجات المطاط والإطارات والتي قامت بتشكيل القطاع. ولطالما كان اسم العلامة التجارية مرتبطاً بالجودة والأمان والأداء، كما تعد بيرلي شركة رائدة في مجال تصميم وإبتكار الإطارات ، وعبر السنوات العديدة، أصبحت الشركة المورد الرئيسي للعديد من سباقات السيارات العالمية مثل الفورمولا 1 وغراند بريكس. اما اليوم، أصبحت بيرلي المورد الرئيسي والشريك لأكثر من 100 شركة مصنعة للسيارات الفاخرة والتي تشمل أستون مارتن، أودي، بينتلي، بي إم دبليو، دوكاتي، فيراري، لامبورغيني، ميرسيدس بينز وبورش.

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>  تجربة فيراري 488 بيستا – Ferrari 488 Pista