هيونداي تطرح كريتا أحدث اصداراتها في فئة SUV المدمجة في أفريقيا والشرق الأوسط

أكّدت ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company) أنها ستطلق مركبتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمجة الجديدة بالكامل والتي تحمل اسم ’كريتا‘ (Creta) في أفريقيا والشرق الأوسط خلال شهر نوفمبر المقبل. ومن المتوقّع أن يحظى هذا الطراز العملي الجديدبإقبال جيد في الأسواق نظراً لما يتمتّع به من تصميم ديناميكي وبنية صلبة ولمسات عصرية راقية بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخري والتى تقدمها هيونداي في مركبة رياضية متعددة الاستخدامات ذات سعر مناسب.

وتشكّل ’كريتا‘ إضافةرائعة لشركة ’هيونداي‘ في فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمجة الذي يشهد نمو متزايداً، وسوف تنافس السيارة الجديدةطرازات مثل ’رينو داستر‘ (Renault Duster)، ’نيسان جوك‘ (Nissan Juke)، ’فورد إيكوسبورت‘ (Ford Ecosport) و’شفروليه تراكس‘ (Chevrolet Trax). وسيسهم طرحها في المنطقة بتعزيز مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات لدى العلامة التجارية الكورية العملاقة والتي تضم حالياً بعض الطرازات الشهيرة مثل ’توسان‘ (Tucson) الجديدة كلياً، ’سانتا في‘ (Santa Fe) و’غراند سانتا في‘ (Grand Santa Fe).

قال أكيسل دراير، رئيس مؤسسة جمعة الماجد – هيونداي: “تمثل كريتا إضافة جديدة مهمة للغاية لمجموعة سيارات هيونداي في الإمارات، كما تحدونا توقعات عالية إزاء هذا الطراز. وتم تعزيز “كريتا 2016″ بالعديد من الميزات التي تم تصميمها للارتقاء بتجارب السائق والركاب. وستعمل مجموعة التقنيات التي أدخلت إليها على إعادة تعريف المعايير في فئة السيارة، ونتوقع لها تحقيق مبيعات قوية بعد إطلاقها في شهر نوفمبر المقبل”.

تتمتّع ’كريتا‘ بالمظهر الأنيق الذي تتميّز به طرازات ’هيونداي‘، وهي تتألّق عبر شكل جانبي رياضي ووقفة ثابتة تعكس مستويات عالية من الثقة. ويظهر بوضوح التناغم بين المقدّمة الجريئة والأبعاد الجانبية العريضة والمؤخّرة الرياضية. وتتضمّن اللمسات النهائية عجلات سبيكية قياس 17 بوصة وأضواء للضباب بإطارات كرومية مما يضمن تفرّد هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمجة عن باقي المنافسين.

تُعتبَر ’كريتا‘ المركبة الأحدث لدى ’هيونداي‘ التي تتبع توجّه ’الفخامة العصرية‘ الذي تعتمده العلامة التجارية، كما أنها تتميّز بسعرها المناسبجداً. وهي تضم مقصورة عالية الجودة تشتمل على لمسات من الكروم الفضّي ولوحة قيادة ناعمة الملمس، ولقد تم تصميم كافة التفاصيل بهدف توفير أقصى مستويات الراحة والملاءمة. وتستضيف لوحة القيادة باقة من التقنيات المفيدة شاملة نظام ملاحة مع شاشة قياس 7 بوصات ونظام سمعي بصري، وميّزة المفتاح الذكي مع زر لبدء التشغيل، إضافة إلى ميّزة التحكّم الأوتوماتيكي الكامل بالحرارة مع مؤيّن هواء متجانس.

وتماشياً مع التزام ’هيونداي‘ بإنتاج أكثر المركبات أماناً في السوق، تم تطوير بنية هيكل ’كريتا‘ عبر استخدام تقنيات هندسية متقدّمة ومواد عالية الجودة شاملة الفولاذ فائق الصلابة لتعزيز متانة الجسم والقوّة البنيوية. كما يمكن تخصيص ’كريتا‘ عبر تزويدها بستة أكياس هوائية، ونظام مكابح مانعة لانغلاق العجلات (ABS)، ونظام إدارة ثبات المركبة (VSM)، ونظام التحكّم بصعود التلال (HAC)، ونظام التحكّم الإلكتروني بالثبات (ESC) ونظام المساعدة في الركن الخلفي (RPAS).

أما فيما يتعلّق بالأداء، تتميّز مركبة ’كريتا‘ بكونها مرنة للغاية وهي تتوفر بخيار من محرّك Dual VTVT سعة 1.6 ليتر، محرّك U2CRDi سعة 1.4 ليتر ومحرّك ديزل U2CRDi VGT سعة 1.6 ليتر. وتستهدف هذه المركبة شريحة واسعة من العملاء في مختلف أرجاء أفريقيا والشرق الأوسط، وسوف يتم في وقت لاحق من هذا الشهر الإعلان بالكامل عن الأسعار والمواصفات الخاصّة بهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمجة الجديدة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}