هل ستكون سيارة BMW I7 الطراز الكهربائي الجديد من الفئة السابعة

بي ام دبليو I7 هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا الكرام سيارة BMW i7 والتي من المتوقع قدومها خلال 2020 وانها ستكون كهربائية بالكامل من الفئة السابعة – BMW 7 Series .

بي ام دبليو I7

 سنخبركم عن  بعض المعلومات الصحفية الغير رسمية والتي نشرت بواسطة BMW Blog ، أشارت هذه المعلومات إلى أن سيارات BMW الفئة السابعة – BMW 7 Series التي تتوفر بعدة محركات ؛ 4 سلنر ، و 6 سلنر ، و V8 ، و V12 ، ونسخة هجينة ، كما أنها ستتوفر بنسخة كهربائية بالكامل تحمل إسم بي ام دبليو I7 BMW – i7 .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة لمبرجيني هوركان كشف lamborghini huracan spyder

نحن ننتظر قدوم سيارتي BMW i5 الكهربائية بالكامل والتي ستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل S ، و BMW i4 الكهربائية بالكامل التي ستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل 3 – Tesla Model 3 ، نتحدث لكم اليوم متابعينا عن إحتمالية  قدوم سيارة  BMW i7 نسخة كهربائية بالكامل من طراز BMW الفئة السابعة 2022 الجديد بالكامل المتوقع قدومها قبل نهاية عام 2021 أم مع بداية عام 2022 .

إذا صحت هذه التوقعات الصحفية فان سيارة BMW ستعتمد على بطارية 80 كيلوواط أو 120 كيلوواط ، تستطيع قطع مسافة تصل إلى 700 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ومن المتوقع بأن تكون قوة المحركات الكهربائية التي ستعتمد عليها هذه السيارة ستزيد عن 650 حصان .

 بعيداًعن هذا الموضوع نريد أن نأكد عليكم متابعينا الكرام في عرب شفت بأن جميع صانعي السيارات يتوجهون نحو توفير سيارات كهربائية بالكامل في المستقبل .

اقراء أيضاً …. مجموعة BMW تعزز مكانة الفئة السابعة الرائدة مع طرح BMW 730Li في الشرق الأوسط