هل حصل المعتصم بالله مقداد ابن صاحب قناة طيور الجنة على هدية فارهة ؟

طيور الجنه سنحدثكم اليوم متابعينا الكرام عناحدى ابطالها وهو المعتصم بالله ، فقد ظهر الشاب المعتصم بالله مقداد ابن صاحب قناة طيور الجنة المشهورة بأغانيها للأطفال بجانب إحدى سيارات لمبرجيني هوراكان.

فنتشرت آراء وقصص على مواقع التواصل الإجتماعي حول موضوع هذه السيارة ، فقد  قيل بأنها هدية من والده إحتفالاً بتخرجه من الثانوية العامة، فماهي حقيقة هذاالأمر؟

طيور الجنه تهدي احدى ابطالها سيارة فارهة تعرف عليها عرب شفت

طيور الجنه

وبعد ذلك خرج المعتصم بالله مقداد بفيديو يوضح حقيقة حصوله على سيارة لمبرجيني كهدية من والده خالد مقداد بمناسبة نجاحه، فقد قال بأن هذه السيارة ليست له وأنها لإحدى أصدقاء العائلة أوصله بها إلى مكان حفل تخرجه.

شاهدوا الفيديو 

سيارة احد ابطال قناة طيور الجنه

وفي وقت سابق تم  تداول مقطع فيديو من قناة عصومي ووليد بعنوان “كيف احتفلت العائلة بنجاحي ؟ | لامبورجيني”، بالإضافة إلى الصورة التي في الأعلى . ونشر المعتصم بالله صورةً له بلباس التخرج مع والده ووالدته عبر موقع الإنستغرام معلقاً عليها “في الأمس كانت واحدة من أجمل أيام حياتي .. اللحظة التي لطالما انتظرتها طويلاً وكنت مترقباً لها بشدة.. بحمد الله وبفضله تخرجت بالأمس من الصف الثاني عشر – علمي ( الثانوية العامة ) . وأود أن أشكر كل من وقف معي في هذة اللحظة الرائعة .. أبي وأمي وأصدقائي وإخواني وأساتذتي وكل من أحبهم شكراً لكم من القلب .. كل الأيام التي عشتها معكم كانت أجمل أيام حياتي كنتم لي دائماً خير عونٍ وسند وأسأل الله العلي القدير أن يجمعني بكم دائماً على خير”.

نفى المعتصم بالله المقداد المشهور ب "عصومي" شراء هدية له من قبل والده مالك قناة طيور الجنة سيارة "لمبرجيني" بمناسبة تخرجه، ونشر عصومي عبر قناته في يوتيوب حفل تخرجه وظهر خلاله صديق للعائلة يوصله بالسيارة الى مكان الاحتفال #عمون

Gepostet von ‎Ammon News – وكالة عمون الاخبارية‎ am Dienstag, 25. Juni 2019

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

تعتبر هذه السيارة الجبارة  لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن سيارة لمبرجيني جالاردو، وقد ظهرت السيارة الإيطالية هوراكان للمرة الأولى في العالم أثناء فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2014، لتحقق بعدها نجاحاً مميزاً لكونها سيارة خارقة عالية السرعة.

سيارة احد ابطال قناة طيور الجنه الجديدة

وتتوفر من طراز لمبرجيني هوراكان عدة نسخ إنتاج تجاري نذكركم بها : هوراكان LP610-4 كوبيه، هوراكان LP610-4 سبايدر، هوراكان LP580-2 التي تعمل بنظام بدفع خلفي للعجلات، هوراكان LP580-2 سبايدر وتعمل بدفع خلفي للعجلات، وتعتمد نسخ هوراكان LP610-4 الكوبيه والسبايدر على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان، أما نسخ هوراكان LP580-2 الكوبيه والسبايدر فتعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 580 حصان.

اقراء أيضاً … نصائح مميزة لإستخدام مكيف السيارة