نيسان تحتفل بطريقتها الخاصة بالذكرى الـ 50 لسيارتها GT-R

شركة نيسان أقامت إحتفالاً خاصاً بمناسبة مرور 50 عام لسياراتها الرياضية الرائعة GT-R وتعتبر هذه السيارة علامة مميزة في تاريخ الشركة ، وبسبب أهمية هذه المناسبة قامت شركة نيسان بالتعاون مع الشركة اليابانية Grand Seiko المختصة بصناعة الساعات ، بصناعة كرونوغراف من العظمة الخالصة.

ساعة رجالية

شركة نيسان

استمدت شركة جراند سيكو تصميم الكرونوغراف من تصميم طراز سيارة GT-R الذي يُحتفل بذكراه الـ 50 .

ولكي يكون هذا الإحتفال أكثر خصوصية فإنه سيتم إنتاج ثلاث ساعات فقط من الكرونوغراف الجذابة ، ولقد بدأت طلبات الشراء تتوافد في متجر طوكيو الرئيسي ، حيث سيتم صناعتها حسب التفضيلات الشخصية و ستكلف مبلغاً ضخماً يتفوق على سعر سيارة نيسان GT-R نيسمو الجديدة .

نيسان جي تي ار نيسمو

يعود السبب في ارتفاع سعر للكرونوغراف ( الساعة ) لأنها واحدة من ثلاث ساعات فقط سيتم إنتاجها من قبل أحد أهم الشركات العريقة في صناعة الساعات حول العالم ، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة التي ستدرج في قطع الساعة التي من المؤكد أنها ستكون على مستوى المناسبة .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربتنا لقيادة Toyota Avalon 2019

جاء ذلك مع التأكيد على إنتاج سيارة نيسان GT-R50 والتي ستمتلك سعر خاص ، حيث سينتج 50 سيارة فقط من هذا النموذج بسعر مليون دولار لكل نسخة .

سعر الكرونوغراف

يبدأ سعر الساعة التي صنعتها الشركة اليابانية Grand Seiko المتخصصة في صناعة ساعات كرونوغراف  تبداء من 178 الف و 280 دولار أمريكي اي مايعادل 668 الف و 728 ريال سعودي تضاف اليها الضرائب ، هذا في مقابل 175 الف و 490 دولار أمريكي اي مايعادل 658 الف و 262 ريال سعودي سعراً للنيسمو في امريكيا و 167 الف دولار اي مايعادل 626 الف و 417 ريال سعودي .

الكرونوغراف

محرك نيسان GT-R

نود تذكيركم أحبتنا ومتابيعنا في عرب شفت بأن سيارة نيسان GT-R تمتلك محرك ميكانيك هذه السيارة تم تعديله عن طراز نيسان GT-R الأساسي ، بمحرك V6 سعة 3.8 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج تم زيادة حجمهم ليولد قوة حصانية بلغت 710 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتصل بقير مكون من ست سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).