معلومات جديدة حول موعد اطلاق الاجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر

سيارات دودج تشارجر وتشالنجر سنخبركم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن اهم المعلومات المتعلقة حول مستقبل الاجيال القادمة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر ، وفق المعلومات الغير رسمية التي تم نشرها موقع MuscleCarsAndTrucks .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

تجربة اقوى نسخة من مازيراتي ليفانتي في ايطاليا

نود تذكيركم متابعينا الكرام بأن عملية انتاج الجيل الثالث والحالي من السيارات الامريكية دودج تشالنجر بدأت في عام 2008 ، ومازالت الى الان مستمرة ، ومن المفروض ان يتم اطلاق الجيل الجديد من طرازي تشارجر (4 أبواب) و تشالنجر (البابين) في عام 2021 حيث تم تأجيل هذا الحدث المهم جداً حتى موعد لم يتم تحديده رسمياً .

كما وأشارات المعلومات الجديدة بأن الجيل الجديد من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر سيتم إطلاقها كموديل في عام 2023.

سيارات دودج تشارجر وتشالنجر

وتسنتد هذه المعلومات على صور تم نشرها لداخلية دودج تشالنجر 2020 ، ليتضح لنا احبتنا ان عداد قطع المسافة يظهر الرقم 2023 ميل ، ويرجح بأن هذا الرقم ليس بمحض الصدفة ن حيث ان الصحافة العاليمة تتوقع الى انه يشير إلى موعد توفر الجيل الجديد من هذا الطراز ومن شقيقتها تشارجر .

التفاصيل لاتؤكد حقيقة موعد اطلاق الاجيال الجديدة من سيارات دودج تشارجر وتشالنجر في الأسواق الذي قد يكون بعد 4 سنوات تقريباً ، وهي مدة طويلة نسبياً .

كما ويبدو بأن سيارة دودج ستأخر موعد اطلاق الجيل الجديد من سيارات تشالنجر التي بلغت من العمر في جيلها الحالي 11 عام مقارنة مع منافساتها وهم ؛ فورد موستنج ، و شيفروليه كمارو ، اللتان حصلتا خلال السنوات القليلة الأخيرة على أجيال جديدة ، وتم تزويدهما بالعديد من التقنيات المتطورة .

اقراء أيضاً …. تحولت دودج تشارجر من الكلاسيكية القديمة الى فيل الجحيم بقوة تصل الى الف حصان