على ماذا يدل شعار تويوتا ؟

شعار تويوتا ففي شهر سبتمبر من عام 1936م، أقامت الشركة مسابقة لتصميم شعار جديد للشركة ، من بين 27000 شعار، كان الفائز هو الشعار ذو الحروف الثلاثة اليابانية “كاتاكانا لتويودا” داخل دائرة.

كان طراز تويوتا AA هو أول طراز يحمل اسم وشعار تويوتا الجديد الذي استمر حتى عام 1989م، عندما أتت الحاجة لشعار جديد مع توسع تويوتا ومع إنشائها لفرع لكزس الفاخر.

شاهدوا أيضاً ….

تجربتنا لقيادة سيارة تويوتا افالون Toyota Avalon 2019

لذا تحول شعارها إلى الشعار الحالي البيضاوي الذي يتكون من ثلاث إهليجيات: اثنان متعامدان بالمنتصف داخل إهليج كبير يحتويهما. حملت بعض طرازات تويوتا شعارات خاصة بها مثل طرازات كريسيدا، كراون، ومارك إكس.

شعار تويوتا

لنتحدث قليلاً عن افضل شعارات السيارات وهو شعار شركة تويوتا ، فقد تربعت تويوتا على عرش مبيعات السيارات في انحناء العالم لعدة سنوات ، ما يعني بأن شعارها ليس غريباً ، فاذا انت لا تمتلك تويوتا، بالتأكيد احد افراد عائلتك او اصدقائك او جيرانك لديه واحدة من طرازاتها الشهيرة .

معنى شعار تويوتا

على ماذا يدل شعار تويوتا

  • دائرة أولى كبيرة: تطور الصناعة
  • دائرة ثانية عمودية: عميل تويوتا
  • دائرة أفقية: المنتج
  • شكل بيضاوي: العالم المحتضن لسيارات تويوتا

شعار تويوتا الراقي قد جسد قيمة صناعة السيارات في اليابان ، يحث أن المسافة الداخلية بين الدوائر التي سبق وذكرناها لكم متباعينا الكرام فانها ترمز الى القيم والمبادئ التي لطالما تعتز بها الشركة اليابانية تويوتا ، والتي تجسد في معناها الجودة و الاعتمادية الاسمى و البيئة والابتكار التكنولوجي .

الى ماذا يدل شعار تويوتا

لم تتوقف الشرمة اليابانية تويوتا الى هذا الحد ، حيث ان شعار تويوتا يحتوي على سر اخر وهو ان جميع احرف كلمة ” TOYOTA ” تظهر بالداخل ، وهذا هو السر الذي يكشف مدى الابداع الذي لطالما تميزت به الذين يعملون داخل مقر الشركة

اقراء أيضاً …. مامعنى معنى شعار سوبارو