على ماذا حصلت سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو ؟

الفئة الثالثة جران توريزمو من بي ام دبليو حصلت على شيئ غير متوقع ، فقد حصل فريقنا في عرب شفت على صورة وحيدة قد نشرت على الانترنت لسيارة BMW 3 Series Gran Turismo ، وهي تمتلك تعديل يصعب تصديقه دعونا نتعرف على هذا التعديل .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة استون مارتن رابيد Aston Martin Rapide AMR

ولكن قبل الحديث أعزاءنا الكرام نود تذكيركم بأن سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة نسخة جران توريزمو الفئة الثالثة تم ايقاف انتاجها بعد انتاج الجيل الجديد الذي يحمل رمز G20 ، وتم الكشف عن نسخة جي تي – اختصار جران توريزمو – هذه في عام 2013 ، ولكنها لم تحظى بإنتشار قوي في الأسواق العالمية .

والصورة الموجودة ضمن هذا المقال لسيارةبي ام دبليو الفئة الثالثة جران توريزمو – BMW 3 Series Gran Turismo وهي مطلية باللون البرتقالي والتي حصلت على لمسات مستمدة من السيارة اليابانية هوندا تايب ار  Honda Type R .

الفئة الثالثة جران توريزمو من بي ام دبليو

ونشرت صور السيارة بشكل رسمي ولا نعلم سبب تعديلها بهذا الشكل ، ولا اين مكان تواجدها ، ولكن نشرت الصور على موقعReddit المتخصص بتعديل السيارات التي تحتاج لعملية تجميل حقيقية .

والآن لنعود ونتحدث عن سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة GT ، تتوفر هذه النسخة بخيارات عديدة من محركات البنزين أو محركات الديزل بحجم اربع سلندر أو ست سلندر ، ولم تتوفر هذه السيارة الألمانية إلى في ثلاث أسواق رئيسية وهذا ما يشير بكل وضوح إلى ضعف المبيعات ، على الرغم من أنها تعتمد على طراز الفئة الثالثة أكثر طراز مبيعاً لدى الصانع الالماني بي ام دبليو .

اقراء أيضاً …. بي ام دبليو تكشف عن الفئة السادسة غران توريزمو الجديدة