ظهور سيارة السيدان ميتسوبيشي لانسر 2021 على أرض الواقع

ميتسوبيشي لانسر 2021 سنخبركم متابعينا الكرام اليوم عن سيارة السيدان اليابانية Mitsubishi Lancer الجديدة والتي ظهرت على أرض الواقع وذلك من خلال بعض الصور الرقمية التخيلية لما سيكون عليه الجيل الجديد من هذا الطراز .

ميتسوبيشي لانسر 2021

لقد أخبرناكم متابعينا في وقت سابق عن التوقعات الأوليه للصحفية المتعلقة بمقدار قوة سيارة ميتسوبيشي لانسر افليوشن الجديدة القادمة قريباً ، ومن المتوقع اعتمادها على محرك مستمد من سيارة رينو ميجان RS الجديدة  القادمة أيضاً ، وها نحن اليوم سنزودكم في هذا المقال بصورتين تخيليه لما سيكون عليه الجيل الجديد من سيارة ميتسوبيشي لانسر – Mitsubishi Lancer .

وحسب ماتوقعه فريق موقع Kolesa الروسي لـ سيارة ميتسوبيشي لانسر 2021 بجيلها الحادي العشر يظهر هوية نتمنى لو أنها على ارض الواقع، فحصلت سيارة إنتاجية موجودةمن قبل شركة ميتسوبيشي اليابانية على تلك الأمنيات، التي انضمت إلى تحالف رينو نيسان بعد أن تملكت نيسان على 34% من أسهمها .

شاهدوا أيضاً >>>>

اكبر تجمع لسيارات الأحلام لفولكس فاجن في Wörthersee

للاشارة متابعينا منذ عام 2007 ولم يتم تجديد سيارة ميتسوبيشي لانسر مما يجعل من شكل هذه السيارة السيدان قديم جداً وبحاجة إلى تغيير جذري ، وهو ما توضحه الصور التخلية المرفقة ضمن هذا الخبر لتعتمد الرسوم الرقمية لغة تصميم Dynamic Shield الأحدث من شركة ميتسوبيشي ، لتستمد التخيلات هويتها من سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس ضمن فئة سيارات الكروس أوفر .

ميتسوبيشي لانسر2021

كما أظهرت نتيجة تخيل ميتسوبيشي لانسر 2021 اعتمادها على هيكل مستوحى من سيارة السيدان الفرنسية رينو ميجان ، وتزويدها يـ أضواء LED رفيعة التصميم في الأمام ومتصلة التصميم في الخلف .

حسب الصورة التخيلية فأن هوية التصميم للسيارة من الخلف تبدو رياضية بعض الشيء بالنسبة لفئة سيارة سيدان عملية ، كما أن هيكل لانسر حصل في هذه الرسوم على خطوط حادة توفر قدر كبير من الديناميكية الهوائية .

وحسب بعض التوقعات الصحفية التي  ترجح بأن الجيل القادم من ميتسوبيشي لانسر سيمتلك نفس شاصي سيارة السيدان الفرنسية رينو ميجان ، لكي تستفيد لانسر من تحالف رينو نيسان ميتسوبيشي .

اقراء أيضاً …. ستعود ميتسوبيشي لانسر كسيارة كروس أوفر