صور تخيلية لكورفيت C8 المزودة بتوين تيربو

كورفيت C8 سنعرض لكم متابعينا الكرام في عرب شفت مجموعة صورة تخيلية لـ سيارة شيفروليه كورفيت Chevrolet Corvette C8 – C8 والمزودة بتوين تيربو لتبدو مثل سيارة لامبورجيني هوراكان .

بكل تأكيد بأن الوقت مازال مبكراً جداً على تعديل سيارة شيفروليه C8 كورفيت ستينجراي 2020 الجديدة بالكامل ، برغم من أن الجيل الثامن من هذه السيارة الأمريكية الرياضية قد ظهرت وبشكل رسمي خلال الشهر الماضي إلا أن شركة جنرال موتورز لم تبدأ بإنتاج هذه السيارة في مصنعها .

شاهدوا أيضاً >>>>

درفت سيارات كامارو على حلبة مرسى ياس

من خلال مجموعة الصور التخيلية  التي تُظهر سيارة كورفيت ستينجراي 2020 من الخلف بعدما تم تزويدها بـ توين تيربو بحجم كبير ، وقد حصلت هذه السيارة الرياضية على بدي كت زاد من عرضها كما تمتلك هوية هجومية ، كما تمتلك كورفيت الجديدة  على أقواس عجلات عريضة ، بلإضافة لمتلاكها هوية تعديل مستوحاه من السيارة الإيطالية لامبورجيني هوراكان الرائعة .

كورفيت C8

مواصفات محرك سيارة كورفيت C8  

ستعتمد أجدد السيارة الرياضية ألامريكية على محرك وسطي تنفس طبيعي مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف V سعة 6.2 ليتر يصدر من هذا القلب النابض قوة 390 حصان (395 حصان في النسخة المزودة Z51) و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا المحرك مع قير اوتوماتيك من ثماني سرعات ثنائي الكلتش ، وستتمكن هذه السيارة أن تتسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كيلو متر في الساعة (60 ميل/س) خلال أقل من 3 ثوان عندما تكون كورفيت مجهزة بحزمة الأداء Z51 .

وكما ذكرنا سابقاً أن سيارات كورفيت موديل 2020 الجديدة كلياً تتوفر بـ 12 خيار من الألوان الخارجية .

وعند إطلاق الجيل الثامن من شيفروليه كورفيت قامت شركة جنرال موتورز بلاعلان بأنها تمثل أرخص سيارة رياضية جديدة مزودة بمحرك وسطي في العالم ، و سيقل سعر النسخة القياسية من كورفيت C8 2020 في السوق الأمريكي عن 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل أي ما يعادل 225 ألف ريال سعودي .

اقراء أيضاً …. ثروة ضخمة ثمن آخر سيارة كورفيت C7