شاهدوا أغرب سيارة لامبورجيني هوراكان

لامبورجيني هوراكان هل رايتها بشكل غريب او بتصميم غريب من قبل اقراء هذا الخبر لتتعرف على اغرب سيارة من لمبرجيني هوركان – Lamborghini Huracan ؟ تميزت سيارة Flip Car التي ظهرت في الجزء السادس من سلسلة أفلام فاست اند فيوريس ، والتي إستخدمها الشرير اوين شو لمهاجمة أبطال الفيلم .

Lamborghini Huracan

لامبورجيني هوراكان – Lamborghini Huracan

لفتت هذه السيارة الرائعة أنظار أليكس تشوي ، الذي يثير الجدل بسياراته المعدلة ، والذي ابهر الجميع مرة أخرى مع سيارة لامبورجيني هوراكان قام بتخصيصها لتشبه الـ  Flip Car ، فقد عدل الهيكل الخارجي عن طريق تزويده بقفص حماية خارجي باللون زهري .

اغرب تصميم لسيارة لامبورجيني هوراكان

تصميم لامبورجيني هوراكان – Lamborghini Huracan

نشر أليكس تشوي فيديو له على يوتيوب ، يظهر فيه كيف أزال بعض الأجزاء من ألواح السيارة ليضيف الهيكل الخارجي أو ما يسميه “عوارض القرد ” ، وقام بتغيير لون وحجم العجلات لكي تتناسب حجم الهيكل الجديد ، و زود السيارة أيضاً بـ 42 مصباح في أماكن مختلفة من السيارة ، وقام بقلب المصابيح الخلفية ، قائلاً : أنه من المفترض أن يتم قلبها عند إنتاج السيارة من الأساس .

تصميم لامبورجيني هوراكان

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

على مايبدو بأن السيارة قد صممت لإثارة الجدل ، وقال تشوي بأن السيارة لم تنتهي بعد ، وقد جمعت أكثر من 145,000 تعليقًا على يوتيوب في بضع ساعات ، وينتظر تشوي تعليق الناس على السيارة عندما يرونها على أرض الواقع .

اقراء أيضاً : لامبورجيني تبتكر حقائب مخصصة لها