سيارة باغاني وايرا كوبيه تتعرض لموقف محرج وتطلب المساعدة

سيارة باغاني وايرا كوبيه الايطالية هذا ماسنتحدث عنه اليوم متابعينا في عرب شفت عن الموقف المحرج الذي تعرضت له إحدى سيارات باغاني وايرا الكوبيه – Pagani Huayra عندما كانت متواجدة ضمن فعاليات San Cesario sul Panaro machine لإستعراض السيارات بشكل قانوني فوق مضمار ثلجي .

سيارة باغاني وايرا كوبيه

نشر فيديو يظهر سيارة Pagani Huayra الإيطالية وهي تتعرض لموقف مخجل ، عندما لم تَستطيع السير فوق الثلج الأمر الذي جعلها تطلب المساعدة  بواسطة الدفع من قِبل المتابعين لهذه الفعاليات  .

شاهدوا الفيديو التابع لهذا الخبر كيف تعرضت سيارة باغاني وايرا كوبيه للاحراج

محرك سيارة باغاني وايرا كوبيه – Pagani Huayra

 تمتلك محرك من صنع قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز، كما تمتلك محرك وسطي V12 مكون من 12 إسطوانة على شكل حرف V سعة ست ليتر مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة حصانية بلغت 720 (730 حصان اوروبي PS) و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تسارع سيارة باغاني وايرا كوبيه – Pagani Huayra

تتسارع سيارة Pagani Huayra والتي تزن 1,350 كلغ من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في 3.3 ثانية لتصل الى سرعتها القصوى والتي بلغت 378 كيلو متر في الساعة (235 ميل/س) .

سعر سيارة باغاني وايرا كوبيه – Pagani Huayra

يبدأ سعر سيارة وايرا كوبيه الإيطالية أخبتنا ومتابعي عرب شفت من 2,292,902 دولار اي ما يعادل 8,599,300 ريال .

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة سباق Aston Martin DBS vs AMG GTR Race

لقد ظهرت سيارة باغاني وايرا كوبيه – Pagani Huayra لأول مرة في العالم في معرض جنيف للسيارات عام 2012 ، وبعد مرور خمس سنوات ظهرت سيارة باغاني وايرا رودستر ذات السقف المكشوف ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2017 .

سيارة باغاني وايرا كوبيه

كما تعلمون أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت انه تم إنتاج 100 نسخة من سيارة باغاني وايرا بنسختها الكوبيه في العالم.

كما سبق وعرفناكم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت عن بوغاتي السيارة السوداء أغلى سيارة في العالم تظهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات والتي ظهرت ضمن هذا العام .