سائقو أكاديمية ضمان يستعدون لبطولة O-Plate المفتوحة للكارتينغ في دبي

ستشهد حلبة دبي كارتدروم نهاية الاسبوع الجاري (22-23 يناير) منافسات النسخة الثالثة من بطولة O-Plate المفتوحة للكارتينغ بمشاركة سبعة سائقين من أكاديمية ضمان للسرعة سيواجهون أسماء لامعة في سباقات الكارتينغ. والجدير بالذكر أن بطولة O-Plate المفتوحة قد صممت خصيصاً لتشجيع السائقينعلى خوض غمار هذا التحديوالمنافسة على لقب سباق واحد غني بمشاركيه وجوائزه على حد سواء سيما الذين لا يمتلكون الوقت الكافي للمشاركة في جميع جولات بطولة الإمارات للكارتينغ.

يتألف فريق أكاديمية ضمان للسرعة من سبعة سائقين إماراتيين واعدين قدموا تأدية مميزة جداً مؤخراً في منافسات الجولتين السابعة والثامنة من بطولة الإمارات للروتاكس ماكس في سلطنة عمان محرزين خمس منصات تتويجكسابقة هي الأولى من نوعها لفريق إماراتي في سباقات الكارتينغ وهم: علي الشامسي وأحمد السعدي وعبدالله القبيسي في فئة مايكرو ماكس، بالإضافة إلى حمدة القبيسي في فئة ميني ماكس وشقيقتها الكبرىآمنة القبيسيفي فئة ماكس.

أماأحمد الخميسيفسيشارك ضمن فئةسينيور ماكس باحثاً عن منصة تتويج ثالثة له، في حين يشارك سعيد آل علي في فئة DD2ساعياً وراء تتويج جديد بعد انجازه الفضيالأخير في منافسات حلبة مسقط.

وحول مشاركة أكاديمية ضمان للسرعة في البطولة المفتوحة صرح روبرت كريغان مدير برنامج أكاديمية ضمان للسرعة في أبوظبي للسباقاتقائلاً: “هدفنا من المشاركة في بطولة O-Plate المفتوحة هو اكساب طلابنا المزيد والمزيد من الخبرة، وليس هناك شك بأن مشاركتهم المرتقبة ستحقق نسبة عالية من هذا الهدف سيما وأنهم سيواجهون أسماء كبيرة في سماء سباقات الكارتينغ. تجدر الإشارة إلى أننا في العام الماضي كنا نتطلع إلى اكتساب الخبرةفحسب، ولكن طلاب الأكاديمية اليوم باتوا يتمتعون بمستويات تؤهلهم أيضاً إلى التطلع للصعود على منصة التتويج على الرغم من صعوبة التحدي. نتمنى لهم ولجميع المشاركين حظاً وافراً وسباقاً ممتعاً.”

يتألف اليوم الأول (الجمعة 22 يناير) من حصص التجارب الحرة والتأهيلية بالإضافة إلى أربع حصص للتصفيات، بينما يتألف اليوم الثاني (السبت 23 يناير) من السباقات النهائية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}