تعرفوا على تقنية السقف البانورامي من بي ام دبليو

تقنية السقف البانورامي فقد تتميز شركة بي ام دبليو أعزاءنا متابعي عرب شفت الكرام دوماً بحبها للتميز والتطور المستمر وتعمل على توفير الكثير من التقنيات الذكية والرائعة في سياراتها من أجل أن تبرز تميزها وتقدمها بين باقي الشركات المتخصصة بالطرازات الفاخرة ، وها هي الآن بي ان دبليو تقدم تقنية سقف Sky Lounge البانورامي في SUV X7 الجديدة ، بلإضافة إلى  الفئة السابعة سيدان .

تقنية السقف البانورامي

تقنية السقف البانورامي

طريقة عمل سقف Sky Lounge البانورامي بواسطة  استخدام عدد هائل من لمبات LED والتي يقدر عددها لل 15,000 وموزعة بالتساوي في كافة أرجاء السقف كي يبث جمال الإضاءة المميزة بعد غروب الشمس ، حيث من يمكن للسقف الإضاءة بأشكال وأنماط متنوعة كي تحاكي سماء الليل .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة لمبرجيني افينتادور Lamborghini Aventador SVJ

كما تستطيع هذه الإضاءة أن تغير لونها لكي تتكيف مع طلب ملالك السيارة، يمتد السقف بكامل طول المقصورة لكي يستمتع ركاب الصف الثالث من المقاعد أيضًا  بهذا السقف المميز وذلك بضغطة زر من قبل السائق ، أما بالنسبة للقسم الخلفي من السقف يمكن التحكم به بواسطة زر منفصل متاح أمام ركاب الصف الأخير .

تقنية سقف Sky Lounge

كما يعمل سقف Sky Lounge على التكامل مع الإضاءة للمقصورة ، ما يعطي طابع متناسق من الجمال الضوئي والراحة أثناء الجلوس داخل السيارة .

 كما يمكن للعملاء ضبط الإضاءة المحيطية لتكون من ست ألوان متنوعة تتناسب مع إضاءة السقف الذي يّعبر عن السماء كما تعبر إضاءة أسفل الأبواب عن الترحيب بالسائق والركاب عند دخول السيارة ، مما يجعل BMW X7 تبدو كقصر ضوئي متحرك مفعم بالحيوية يدل على الفخامة الرائعة .

اقراء أيضاً …. أبرز التقنيات التي يتميز بها محرك نيسان التيما2019