بورشه السعودية راعياً لبطولة قفز الحواجز

تنافس نهايه الاسبوع الماضي في العاصمة الرياض أكثر من 220 فارس سعودي وأجنبي من عدد من الدول حول العالم على اللقب في بطولة القفز عن الحواجز التي تضم دورتين محلية ودولية، حيث تتمثل المحلية بكأس وزارة الدفاع لقفز الحواجز للفرسان السعوديين من كافة مناطق المملكة، في حيث ترحب بطولة التحدي الدولية لقفز الحواجز بالفرسان القادمين من كافة أنحاء العالم، وذلك برعاية بلاتينية من بورشه السعودية إيماناً منها بأهمية المشاركة في هذه الفعاليات وإلتزاما بتوجهاتها تجاه السوق السعودي.

وتنطلق فعاليات البطولة بدورتيها في مقر نادي ركوب الخيل، بكلية الملك عبدالعزيز الحربية، تحت مظلة إتحاد الفروسية السعودي الذي يسعى دائماً في تنظيم مثل هذه الفعاليات المحلية والدولية، وقد بلغت قيمة الخيول المشاركة في هذه البطولة حوالي 80 مليون ريال سعودي. في حين تأتي مشاركة بورشه السعودية في هذا الحدث الكبير سعياً للمزج بين أداء سياراتها الفخمة والمفعمة بالجاذبية والسرعة والأداء الرياضي وصفات الخيول التي تتسم بطبيعتها الجذابة و شكلها الساحر و قدرتها على التحمل.

وفي تصريح له، علّق السيد مايكل مولر، الرئيس التنفيذي لبورشه وفولكس واجن السعودية، بقوله: “تعتبرهذه البطولة مثالاً واقعياً يجسد التوجهات المحلية والعالمية في دعم هذا النوع من أنواع الرياضة عالية المستوى، والتي شهدنا مؤخراً حجم التطور فيها على مستوى المملكة، ونحن نتطلع دوماً لتعزيز تواجدنا في مثل هذه الفعاليات مع التأكيد على القيمة المضافة التي تقدمها بورشه السعودية لمحبيها وعشاقها.

من جانب آخر، قال الرائد عبدالعزيز السرحاني، ممثلاً نادي ركوب الخيل بكلية الملك عبدالعزيزالحربية في تعليق له على مشاركة بورشه: “نتطلع دوما لعمل شراكات ذات قيمة كشراكتنا اليوم مع بورشه السعودية، حيث أن مثل هذه الشراكات لا تمثل فقط قيمة مضافة للحدث، بل تتعدى ذلك نحو بناء تعاون طويل المدى لتطوير رياضة ركوب الخيل في المملكة في سبيل الوصول لمصاف الدول العالمية. وتأكيداً منا بتعميق أواصر هذه الشراكة فقد قمنا بإطلاق إسم بورشه على جولتين في هذه البطولة.

وعلى صعيد آخر، تتألق مجموعة طرازات بورشه بتواجدها طوال أيام البطولة بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للحضور من كبار الشخصيات ومُلّاك الخيل بالإستمتاع بتجربة قيادة أحدث سياراتها الرياضية و الفاخرة لتشمل كايين إس، وكايمن جي تي إس، وباناميرا 4 إس، وباناميرا 4 إس إكسيكيوتيف ومكان توربو، والأسطورية 911.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}