الموعد الرسمي لإطلاق سيارة ديفندر 2020 الجديدة

ديفندر 2020 سبق وحدثاكم متابعينا الكرام في عرب شفت قبل شهر من الآن عن سيارة لاند روفر ديفندر – Land Rover Defender 2020 الجديدة كلياً ، وقد عرضنا لكم عدة صور تجسسية تظهر فيها الإختبارات السرية التي قامت بها إحدى أهم سيارات لاندروفر البريطانية القادمة على مضمار حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring في ألمانيا .

ديفندر 2020

ديفندر 2020

ولقد حصلنا متابعينا الكرام في عرب شفت عن المعلومات الرسمية التي  تكشف الموعد الرسمي لإطلاق سيارة Defender 2020 الجديدة  .

حصل موقع CarAdvice على تصريحات رسمية صّرح بها رئيس الإتصالات في شركة جاكوار لاند روفر السيد Tim Krieger قائلاً : “ستظهر سيارة Defender 2020 خلال أقل من 6 أشهر ، ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال عام 2020 القادم” .

وحسب هذه التصريحات فإن سيارة Land Rover Defender ستظهر بجيلها الجديد كلياً في شهر سبتمبر القادم ، و سيتم الكشف عنها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر 2019 ، و ستطرح سيارة ديفندر 2020 الجديدة إلى الأسواق العالمية مع بداية العام القادم  .

Land Rover Defender 2020

معلومات عن ديفندر 2020

وحسب بعض المعلومات الأولية التي حصلنا عليها فإن الجيل القادم من سيارة السيدان البريطانية Land Rover Defender ستعتمد على قاعد عجلات MLA ، التي ستعمل بدون أي شك على توفير رجيم قاسي على السيارة الشهيرة وستزيد صلابة سيارة ديفيندر الجديدة .

شاهدوا أيضاً >>>>>

دبليو موتورز فينير اول سيارة عربية خارقة – WMotors fenyr

مازالت الشركة البريطانية لم تكشف عن المواصفات الميكانيكية لـ  Defender 2020 الجديدة ، ولكننا نعلم بأنها ستتوفر بخيارات متنوعة من محركات البنزين و محركات الديزل .

ديفندر 2020

ولقد حصلنا على صورة مسربة يظهر فيها التصميم الداخلي لسيارة ديفندر – Defender 2020 ، وقام بتسريبها صحفي وتسبب بمشاكل قانونية مع الصانع البريطاني لاندروفر .