المسعود للسيارات تحتفل بالفائزين في مسابقة التصوير الخاصة بطلاب جامعة نيويورك أبوظبي

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في إمارتي أبوظبي والعين، عن إعلان أسماء الرابحين لمسابقة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بطلاب جامعة نيويورك في أبو ظبي بالتزامن مع إطلاق الإصدار الجديد من سيارات انفينيتي QX50.

وحظي الطالب لاهيرو ديلروك سمراسينغ، الذي تنحدر أصوله من العاصمة السريلانكية كولومبو، بالمركز الأول بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت عبر الانترنت، وقال: “أنا في غاية السعادة لتمكنني من المشاركة في المسابقة التي أقامتها شركة “المسعود للسيارات” وحصولي على المركز الأول. كما وقد قام جميع زملائي في الجامعة بالتقاط العديد من الصور الرائعة معتمدين على معالم إمارة أبوظبي المتميزة.”

وأضاف: “بالنسبة لي، فقد استخدمت جامع الشيخ زايد الذي يتميز بهيكله العاجي كصورة خلفية للسيارة. اتمنى أن احظى بفرصة أخرى مع شركة “المسعود للسيارات” لتساعدني على تحسين مهاراتي في التصوير وزيادة شغفي.”

والجدير بالذكر أن جميع المتسابقين نالوا الفرصة لتجربة قيادة وتصوير الإصدار الجديد من سيارة انفينيتي QX50 في المعالم السياحية لإمارة أبوظبي كجامع الشيخ زايد وفندق قصر الإمارات والقرية التراثية وحلبة ياس مارينا.

ومن جانبه قال همايونعالم،المديرالعاملقسمالمبيعاتلدىشركةالمسعودللسيارات: “نؤمن لدى المسعود للسيارات بضرورة تشجيع المواهب المحلية المتواجدة لدى جامعاتنا، ولقد حصلنا على العديد من الصور المذهلة من المتسابقين، واتمنى أن تكون هذه التجربة بمثابة محفز لهم للمضي قدماً في عالم التصوير.”

وجاء في المركز الثاني جوزيف كالاريكالأما المتسابقتان داشا (داريا) دميترييفنا بايداكوفا وهارشيني جيه. كاروناراتنيفقد حصلتا على المركز الثالث والرابع على التوالي.

وقامت شركة “المسعود للسيارات” بعرض جميع صور الملتقطة من قبل المتسابقين على وسائل التواصل الاجتماعي لديها، وطباعة البعض منها لعرضها في صالة عرض IREDILandmark التابعة للشركة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}