العربية للسيارات أكبر موزع إقليمي لسيارات إنفينيتي

كشفت الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية،عن استحواذها على المرتبة الأولى كأكبر موزع لسيارات إنفينيتي على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ،من حيث حجم مبيعاتها في دبي والإمارات الشمالية. وجاء هذا الخبر بالتزامن مع قيام الشركة العربية للسيارات بالكشف عن برنامج بقيمة 450 مليون درهم إماراتي من أجل توسعة عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال ميشال عياط،الرئيس التنفيذي لشركةالعربية للسيارات: “يسر الشركة العربية للسيارات أن تعلن عن أن هذا التميز الذي أحرزته قد تحقق منخلال صالات عرض إنفينيتي،وتوفير الخدمات من الدرجة الأولى لعملائها،والمرافق المخصصة لخدمات مابعدالبيع لطرز إنفينيتي، وهي مجموعة العوامل التي عززت مكانة الشركة لتصبح أكبرموزع لسيارات إنفينيتي في المنطقة. ونهدف إلى الإستمرار في تقديم أفضل التجارب لعملائنا في دبي والإمارات الشمالية”.

ويأتي استحواذ الشركة العربية للسيارات على المرتبة الأولى للمبيعات الإقليمية لعلامة “إنفينيتي”في أعقاب تأكيدها مؤخرًا على تخصيص استثمارات لتوسيع عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي إطار الرؤية الشاملة لمجموعة “عبدالواحدالرستماني 2020″،سيقوم قسم السيارات بتأسيس صالات عرض جديدة ومراكز خدمة لدفع عجلة النمو في دولة الإمارات.

وأضاف عياط: “لقد أصبحت الشركة العربية للسيارات تقف على أعتاب مستقبل مشرق مع إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية ،حيث تقوم بالترتيبات اللازمة لإطلاق العمليات الموسعة التي تساعدها على التحضير للسنوات المقبلة بثقة وجدارة. وفي ظل التوقعات التي تشير إلى إطلاق العديد من الموديلات الجديدة في المستقبل القريب، فقد تم الكشف عن سيارتي Q30  و Q60 لأول مرة في معرض دبي الدولي للسيارات،فإننا نجدد التزامنا تجاه عملائنا لتوفير أفضل تجارب القيادة لهم التي تعتبر مرادفاً لعلامة إنفينيتي. إن هذه السيارات مثلQ60التي صممت لتوفير أفضل تجربة قيادة ممكنة للسائقين، إلى جانب انتمائها لفئة سيارات الكوبيه الأنيقة بخطوط رياضية جريئة ،قد تم تعزيزها بالجيل المقبل من محركات التيربو بتقنية الحقن المباشر،وبسعة قدرها 3.0 لترمن ست إسطوانات مرتبة على شكل حرف (V)، الأمر الذي يؤكد على المستقبل المشرق الذي ينتظر علامة “إنفينيتي”.

وتهدف الشركة العربية للسيارات من خلال تركيزها على عمليات “إنفينيتي”إلى زيادة حصتها في السوق أعلى من ذلك بكثير، حيث تعتزم فتح صالت يعرض مستقلت ينو مخصص تين لسيارات “إنفينيتي”في الفجيرة والشارقة حيث ستضم صالة العرض في الشارقة تضم مركزً اللخدمة. وستقوم الشركة بإطلاق عروض جديدة على سيارات “إنفينيتي”في دبي والإمارات الشمالية خلال العام المقبل 2016،وستشمل تلك العروض طرز إنفينيتيQ30 و إنفينيتيQX50 LWB.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}