تعرفوا على أبرز السيارات التي قادها الرئيس الروسي بوتين

الرئيس الروسي بوتين ففي معظم الأوقات يرافق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، مجموعة من المركبات المحصنة ، كما ويعرف أيضاً بحبه الشديد للقيادة بنفسه ، سنعرض لكم متابعينا الأعزاء في عرب شفت أهم أخمس سيارات قام بقيادتها الرئيس الروسي .

السيارات التي قادها الرئيس الروسي بوتين . . . 
GAZ-21

يعرف الرئيس الروسي بإعجابه الشديد بالسيارات السوفيتية القديمة ، حيث قام بإقتناء سيارة GAZ-21 فولجا ، وقادها أثناء وجود الرئيس الأمريكي جورج بوش بجانبه .

GAZ-21

لادا نيفا

سيارة لادا نيفا – Lada Niva رباعية الدفع التي تستخدم في رحلات الصيد ، فقد قال عنها بأن هذه السيارة تستطيع تحدي الطرقات التي لا تستطيع سيارات مرسيدس تحمّلها ، و تقدم تجربة قيادة جيدة فوق الثلوج .

لادا نيفا

شاحنة KAMAZ

قام بوتين بركوب شاحنة كبيرة من كاماز الروسية ، فقد ترأس قافلة تضمنت 36 مركبة أثناء عبور أكبر جسر في أوروبا للمرة الأولى ، وكان ذلك في مايو 2018 أثناء افتتاح جسر القرم .

شاحنة KAMAZ

مرسيدس ML

ظهر الرئيس الروسي بوتين في عام 2017 وهو يقود السيارة الألمانية Mercedes -مرسيدس ML أثناء قيامه بزيارة محلية .

مرسيدس ML

اوروس سينات

في معظم الأوقات يقود الرئيس الروسي سيارة ليموزين الخاصة به من طراز اوروس سينات الروسية والتي تتميز بألواح مدرعة خاصة مع العديد من أنظمة مقاومة الصواريخ ، قام بقيادتها عام 2018 أثناء جولة خاصة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي .

اوروس سينات

شاهدوا أيضاً >>>> لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

شاركونا رايكم أعزاءنا ومتابعينا في عرب شفت بالسيارات التي يمتلكها الرئيس الروسي هل تعتبر سيارات فخمة وعالية الاداء ؟ وتابعوا كل ماهو جديد أحبتنا عن عالم السيارات والمختص بالمحركات وقوتها وعن اسعار ومواصفات السيارات وعن التسارعات وسباقات .