إنضم هانز زيمر لمجموعة BMW لتأليف الموسيقى والأصوات المميزة للسيارات الكهربائية

مجموعة بي ام دبليو ، فقد إنضم هانز زيمر الذي يعتبر من أحد أشهر العاملين في مجال الموسيقى على مستوى العالم ، وقد سبق وأن وضع الموسيقى التصويرية لأهم وأقوى الأفلام السينمائية في هوليوود ، وقد حصد العديد من الجوائز العالمية .

 وها هو الآن قد إنضم هانز زيمر إلى رينزو فيتالي ، مهندس ومصمم الصوت لدى مجموعة BMW لتأليف الأصوات لطراز BMW Vision M NEXT.

مجموعة بي ام دبليو

 كانت تعتبر القيادة الصامتة من الأمور الإيجابية في عالم السيارات الكهربائية ، ولكن مع زيادة السيارات الكهربائية ظهرت مشكلة بالنسبة لتفاعل السائق مع تجربة القيادة .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة رينو ميجان سيدان السيارة الافضل بين منافساتها

سيتم إنشاء عرض صوتي تصويري للسيارات الكهربائية المستقبلية من بي ام دبليو تحت الاسم التجاري “BMW IconicSounds Electric”.

ويعتبر صوت طراز BMW Vision M NEXT لمحة عن مستقبل الأصوات المستخدمة في السيارات الكهربائية ضمن بي ام دبليو IconicSounds Electric .

عند قيادة السيارة الكهربائية، فإن السائق الذي إعتاد على الصوت المألوف الذي يصدره محرك الإحتراق ، يشعر بالتغيير عند نقل الحركة ، كما أن صوت السيارة يدل على ذلك .

هانز زيمر

 أما للبعض الأخر من السائقين ، فإن ذلك يؤدي إلى إحداث عزلة بين السائق والسيارة. لذلك فإن صوت طراز Vision M NEXT يعمل على تحقيق الإنسجام والترابط بين السائق والسيارة الكهربائية. ويتحقق ذلك بطريقة مستوحاة من الفن .

في عام 2009 ، تم إجراء اختبارات MINI E ، حيث كان المهندسون الصوتيون من مجموعة BMW يعملون بالفعل على الصوت الذي تم إنشاؤه بشكل اصطناعي، والذي كان يهدف إلى المساهمة في تحسين التواصل مع المركبات التي بالكاد يكون صوتها مسموع . منذ إطلاق بي ام دبليو i3 ، تمكن المتعاملون من اختيار نظام الحماية الصوتية للمشاة باعتباره من التجهيزات الاختيارية .

سيارة كهربائية

منذ ذلك الوقت تم تطوير صوت نظام الحماية الصوتية للمشاة بما يتماشى مع المتطلبات التشريعية الجديدة، ويتم الآن تدريجياً طرح هذه التقنية بشكل قياسي في جميع السيارات الهجينة والمركبات الكهربائية بالكامل من بي ام دبليو (متطلبات الحماية الصوتية للمشاة وكذلك أوقات التشغيل في جميع أنحاء العالم) . كان الهدف من العمل تحقيق وظيفة التحذير المهمة دون إزعاج المشاة . وفي الوقت نفسه، يجب على العميل الاستمرار في التمتع بمستوى عالٍ من الراحة الصوتية في السيارة .

اقراء أيضاً …. 6 سيارات من عالم الرسوم المتحركة تتحول لسيارات حقيقية