ﻣﻌﺮض آﻮﻧﻜﻮر دي إﻟﻴﺠﺎﻧﺲ

مدينة الكويت/سانت أغاتا بولونيز ها هي سيارات لامبورغيني تصنع التاريخ من جديد أثناء إقامة معرض الكويت كونكور دي إليجانس لعام 2015، الذي ينظم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح. 

 

يقام المعرض في مجمع مارينا مول بمدينة الكويت، حيث ُتُعرض فيه أكثر من 60 سيارة من شتى أنحاء العالم في النسخة الرابعة من هذه الفعالية السنوية المخصصة للسيارات الثمينة النادرة والأنيقة التي تم تصنيعها فيما  بين العام 1900 والعام 1975. تم عرض هذه السيارات في الفترة ما بين 11 إلى 18 فبراير، حيث تشكلت لجنة من محكمين دوليين يترأسهم ليوناردو فيورافانتي رئيس شرآة بينينفارينا الإيطالية لتصميم السيارات، واختارت اللجنة السيارات الكلاسيكية الفائزة في أربع فئات.

 

حيث جاءت السيارة لامبورغيني 350 جي تي إس، الوحيدة من نوعها على مستوى العالم، وواحده من كلتا سيارتين مكشوفتين تم إنتاجهما وعرضهما في جناح لامبورغيني عام 1965 في معرض تورينو للسيارات، من سويسرا إلى الكويت لتفوز بالمركز الأول في فئتها وتحصل على لقب “السيارة الأفضل في المعرض ، و حصلت سيارة ميورا إس في المملكة المتحدة على جائزة في “التصميم”. أما سيارة لامبورغيني كونتاش  بي 400 المأخوذة من متحف لامبورغيني الخاص في سانت أجاتا بولونيز بإيطاليا . 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}