يوتيوب ونتفلكس قريباً داخل سيارات تيسلا الكهربائية

يوتيوب ونتفلكس من منا لايعرف اشهر المواقع على الاطلاق ، واليوم سنخبركم متابعينا الكرام في عرب شفت على من يرغب بأن يشاهدوا موقع اليوتيوب – Youtube وموقع نتفلكس – Netflix المخصص للأفلام والمسلسلات أثناء تواجدهم  داخل السيارة على الطرق المليئة بالإزدحامات المرورية.

يوتيوب ونتفلكس

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة جاكوار اكس اي Jaguar XE 2020

نحن لا ننكر بالرغم من توفر أحدث الأنظمة المتطورة التي تساعد السائق على القيادة ، تعتبر عملية مشاهدة الفيديوهات على شاشة أنظمة الترفيه والمعلومات أمر في غاية الخطورة للسائق فهي أخطر من استخدام الهواتف الذكية التي تتسبب يومياً بوقوع عدد كبير من حوادث المرور في كافة أنحاء العالم  .

تسلا موديل 3

حسب أحدث تصريحات نشرها ايلون ماسك على حسابه  الرسمي في موقع تويتر وعلى مايبدو بأن مشاهدة برامج يوتيوب ومشاهدة افلام نتفلكس ستصبح ممكنه داخل سيارات تيسلا – Tesla الكهربائية.

ستحصل سيارات ؛ تسلا موديل S ، و تسلا موديل3 ، و تسلا موديل X ، على تحديثات متعددة لتدعم تشغيل فيديوهات نتفليكس و يوتيوب ضمن تجربة سينيمائية داخل سيارة كهربائية بالكامل وبدعم من نظام صوتي محيط بالركاب ، وبما أننا ذكرنا في الأعلى أن هذا التحديث يشكل خطراً على ركاب السيارة في حال إنشغال السائق بالمشاهدة مع الركاب ، إلا أن الحل موجود لدى شركة  تسلا التي لا تسمح بتشغيل الفيديوهات إلا في وضعية ركن السيارة فقط .

تسلا موديل اكس

يوتيوب ونتفلكس

هذا التحديث سيّمكن ركاب سيارات تيسلا المركونة من مشاهدة فيديوهات نتفليكس و يوتيوب بكل راحة وأمان ، ولكن هل ستتناسب شاشات سيارات تيسلا الوسطية الكبيرة مع مشاهدة البرامج و الأفلام ، وللإشارة متابعينا فإن الشركة الأمريكية أكدت بأنها لن تستبدل الشاشة الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات لتصبح أفقية التصميم بدلاً من عمودية الشكل من أجل هذه الإضافة الجديدة .

تسلا موديل اس

اقراء أيضاً …. لمبرجيني هوراكان ايفو الجديدة ارتقاء بالتقنيات لتعزيز متعة القيادة