وصول مازيراتي كواتروبورتيه GTS بنسخة نريسيمو إلى الطاير للسيارات في دولة الإمارات

وصلت نسخ محدودة من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه GTS جران سبورت من الإصدار المحدود نريسيمو إلى صالات عرض الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات.

قامت مازيراتي بإنتاج 50 سيارة فقط من الإصدار المحدود لنسخة نريسيمو خصيصًا لمنطقة الشرق الأوسط واليابان. وتُعرض إحدى سيارات تلك النسخة المميزة بصالة عرض الطاير للسيارات بإمارة الشارقة.

وعلق مارتينو بيكوتي ، مدير أول العلامة التجارية مازيراتي بشركة الطاير للسيارات قائلاً: “يتمتع سوق دولة الإمارات بشغف كبير تجاه السيارات لا سيما الإصدارات الخاصة المحدودة والمميزة والتي تعد فرصة حصرية لعدد محدود من العملاء لاقتناء سيارة مازيراتي كواتروبورتيه الفاخرة بنسخة نريسيمو.”

ويبلغ سعر سيارة مازيراتي كواتروبورتيه بنسخة نريسيمو 649,950 ألف درهم إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة ، ويتضمن السعر 3 سنوات ضمان مع باقة خدمة وصيانة.

ومن المعروف أن اللون الأسود هو لون الأناقة، لكنه أيضاً لون رياضي بامتياز، ويعكس تلك الشخصية المزدوجة التي تعدّ من جوهر علامة مازيراتي. ومن هذا المفهوم، ولدت نريسيمو كنسخة خاصة من سيارات مازيراتي لتسلط الضوء على حضورها الرياضي البارز وأدائها الخارق.

تجسد مازيراتي كواتروبورتيه GTS  جران سبورت بنسخة نريسيمو عامل الأناقة في تصميم السيارة الخارجي بفضل الطلاء باللون الأسود الداكن الذي يعزز الطابع الرياضي للسيارة. وتم دمج اللون الأسود الداكن مع تقليمات بلاك بيانو ذات اللون الأسود على الشبك الأمامي فضلاً عن المصدات ورؤوس العوادم التي تعزز طابع الأناقة والتفرد ، وأيضاً تغلف أناقة اللون الأسود إطارات النوافذ وألواح الشبك الأمامي الرأسية وتكتمل تلك اللوحة الأنيقة مع المصدات الرياضية الأمامية والخلفية بالإضافة إلى إطارات تيتانو قياس 21 بوصة ووسائد مكابح مطلية باللون الأحمر بالإضافة إلى باقة الكربون الخارجية.

تأتي سيارة مازيراتي كواتروبورتيه GTS  جران سبورت بنسخة نريسيمو بمقاعد رياضية كهربائية ذات 12 وضعية، وألياف الكربون وذراع نقل السرعة فضلاً عن عتبات الأبواب وعجلة قيادة رياضية من الكربون وشارة نريسيمو وبطانة السقف الكانترا، ويغلف الجلد الأسود المقصورة الداخلية مع تطريزات أنيقة باللون الأحمر فضلاً عن علامة الرمح ثلاثي الرؤوس المحفورة على مساند الرأس.

تتوفر طرازات مازيراتي كواتروبورتيه الجديدة 2018 التي تتمتع بمستوى التصميم الخارجي الراقي وتحسينات رائعة في التصميم الداخلي في صالات عرض الطاير للسيارات. وتضم السيارة محرك V6 ونظام قيادة كهربائي لتمكين أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة الجديدة.

تتميز سيارات مازيراتي كواتروبورتيه بتحسينات كبيرة وميزات متقدمة من التكنولوجيا الفائقة المصممة لتكمل مسيرة نجاح  كواتروبورتيه.

430 قوة حصانية لطرازات كواتروبورتيه S ، كواتروبورتيه S Q4

تعزيز الأداء لطرازات كواتروبورتيه S ، كواتروبورتيه S Q4

باقة جران لوسو ، وباقة جران سبورت

نظام الإنارة المتكيّف القياسي LED

نظام التحكم في السيارة المتكامل

نظام التوجيه الكهربائي

نظام مساعد الطريق السريع

نظام مساعد حفظ المسار

نظام إنذار المنطقة العمياء

نظام التعرف على إشارات المرور

أنظمة تهوية المقاعد الأمامية

نظام الصوت من Bowers & Wilkins

غلق الأبواب بانسيابية

الدخول بدون مفتاح

تمتاز الطرازات الحالية من كواتروبورتيه بمصابيح أمامية مدمجة كاملة مع إضاءة عالية خالية من الوهج حيث تم تطويرها بالتعاون مع ماجنيتي ماريلي لإضاءة السيارات على شكل حرف L. ويأتي محرك السيارة V6 ذو سعة 3 ليتر بقوة تبلغ  424 حصان بالإضافة إلى نظام التحكم بالمركبة المتكامل الجديد لتعزيز أداء السيارة والذي طورته بوش بالتعاون مع مازيراتي.

أتاح إدخال نظام التوجيه الكهربائي على السيارات بواسطة مازيراتي تعزيز أنظمة مساعدة القيادة المتطورة مع مميزات متقدمة. وقد استبدل نظام التوجيه الكهربائي الطاقة الهيدروليكية في سيارات كواتروبورتيه ، وجيبلي، وليڤانتي  لتوفير أفضل مستويات الأداء والراحة والتحكم ، مع الحفاظ على قدرات نظام التوجيه الذي تتميز بها كل سيارات مازيراتي. تبدأ أسعار سيارات مازيراتي كواتروبورتيه من 408,450 ألف درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}