هينو موتورز تعزز مفهوم الدعم الكامل للعملاء في المملكة العربية السعودية

هينو موتورز تعلن عن تأسيس بائع جملة وتجزئة رسمي محلي بعد إبرامها عقداً مع “شركة تسوشو جمجوم للتجارة” Tsusho Jamjoom Trading Company، المشروع المشترك الذي أُسس حديثاً بين مجموعة جمجوم، الشريك المحلي لـ “هينو موتورز” منذ دخولها السوق السعودية، وشركة تويوتا تسوشو. واستحوذت الشركة على شبكة مواقع مجموعة جمجوم، وستبدأ عملياتها التشغيلية الكاملة في شهر أكتوبر الحالي.

شاهدوا أيضاً >>>>

لكزس قبل وبعد 30 عام

وستعمل الشركة، التي تُعد كشريك أعمال لعملائها في المملكة، على تعزيز هيكلها التنظيمي بحيث تساهم بشكل إيجابي في أعمال عملائها، مستفيدةً من السجل الحافل لمجموعة جمجوم في مبيعات شاحنات هينو، والخبرة الواسعة لشركة تويوتا تسوشو في خدمات ما بعد البيع لشاحنات هينو.

كما تخطط الشركة لتجديد مقرها الرئيس في جدة وفرعها في الدمام ومرافق الخدمات فيهما بالكامل في العام 2020. وستقوم الشركة باعتماد تصميمات الموقع والمخططات التنظيمية لحركة المركبات وفقاً للخبرات المكتسبة من فروعها في اليابان، ما سيساهم في الارتقاء إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة. وبهدف توفير المزيد من الراحة للعملاء، سيتم نقل المقر الرئيس للشركة من جدة إلى موقع آخر يسهل وصول العملاء إليه.

وضمن جهودنا الرامية إلى تعزيز البنية التنظيمية لأعمالنا بطريقة تمكننا من تقديم المزيد من القيمة لعملائنا وللمجتمعات التي نعمل فيها ضمن مبادرة “تحدي 2025” التي أطلقناها سابقاً، كما أننا ملتزمون بتعزيز عمليات “الدعم الكامل للعملاء” التي نعتمد عليها في جهودنا الرامية إلى زيادة المبيعات حول العالم ودعم عمليات عملائنا.

ونرى في شركة هينو المملكة العربية السعودية كسوق رئيسة في منطقة الشرق الأوسط. وبناء على ذلك، نوفر أفضل المنتجات بما يلبي احتياجات عملائنا. ونمضي قدماً في عمليات “الدعم الكامل” التي تشتمل على خدمات ما بعد البيع مثل فحص المركبات والصيانة، بالإضافة إلى تنظيم الندوات حول القيادة الآمنة والتوفير في استهلاك الوقود، والتي نالت جميعها استحساناً كبيراً من قبل عملائنا.

وسنقوم من الآن فصاعداً بتسريع جهودها فيما يتعلق بـ “الدعم الكلي المخصص لكل مركبة”، وذلك لضمان المحافظة على جميع مركبات العملاء بأفضل حال.

ولتحقيق رؤيتنا المتضمنة في شعارنا “شاحنات وحافلات تقدّم المزيد دوماً”، تركز شركة هينو بشكل رئيس على ثلاثة توجهات هي “أفضل المنتجات التي تضم تقنيات السلامة والمحافظة على البيئة”، و”الدعم الكلي المخصص لكل مركبة”، و”مجالات جديدة”. ونحن ملتزمون دوماً بمواجهة جميع التحديات في سبيل تزويد عملائنا والمجتمعات التي نعمل فيها بهذه القيم.

اقراء أيضاً …. شركة جنرال موتورز تعلن رسمياً عن إيقاف إنتاجها لسيارات شيفروليه فولت الهجينه